Home » ابراج » توقعات الابراج ليوم الاربعاء 4-4-2018 برجك اليوم الأربعاء 4 نيسان/أبريل 2018

توقعات الابراج اليوم الأربعاء 4-4-2018 – حظك اليوم الأربعاء 4-4-2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 4-4-الابراج اليوم الأربعاء 4 إبريل 2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 4/4/2018 توقعات الابراج ليوم الأربعاء 4-4-2018- حظك اليوم الأربعاء 4-4-2018 توقعات ابراج اليوم الابراج اليوم الابراج الفلكية اليوم حظك اليوم برج الحمل – برج الثور – برج الجوزاء – برج الأسد – برج العقرب – برج القوس – برج الدلو – برج العذراء – برج الجدي – برج السرطان – برج الميزان – برج الحوت.

الابراج , الابراج الفلكية , توقعات الابراج اليوم , حظك اليوم, 4-4-2018

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، يوم خال من أي شيء هذا ما يبدو لك في وقت الصباح لكن سرعان ما تتسارع الاحداث وتصبح في حيلة من أمرك في فترة الظهيرة لكن الاوضاع افضل بالتأكيد من الايام التي مرت عليك سابقا. في فترة ما بعد الظهر قد تنشغل ببعض الأمور العائلية وبعض الزيارات.
تتلقون اتصالات من اماكن بعيد والفرصة ممكنة للقيام بسفر على الصعيد الخارجي او فرصة للقيام بهجرة لمن يبحث عن ذلك. تزداد تحركاتكم والكثير يستطيع القيام بتغير على المستوى القريب وهناك فرصة لمن يبحث عن سكن جديد والانتقال الى مكان عمل .

الثور 20 نيسان – 20 أيار</strong >
عزيزي برج الثور، يوم يحمل جميع الاطياف ولا تستطيع الحكم عليه اهو جيد ام لا، لذلك من المفضل ان تتمهل باي خطوة تقوم بها منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر لانها الفترة الاصعب و قد تكمن بها بعض المشاكل .
البعض قد يراجع مركز صحي ومنكم من يهتم بأحد أفراد عائلته وهناك فرصة لمتابعة موضوع له صلة بمكاسب مالية وفرصة للقيام بسفر خارجي او داخلي. تزداد مصروفاتكم المالية وقد يتسبب ذلك في تغير مزاجكم سلبا ومنكم من يطالب بتسديد فواتير لم يحن وقت سدادها.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، يوم عملي جيد يا صديقي فانت تبدع في ادارتك وطريقة سيطرتك على الأمور، الامور قد تأخذ منحنى اخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الاحداث التي تواجهك و المشاكل التي عليك بحلها .
الوقت الأكثر أهمية للارتباط العاطفي والدخول في القفص الذهبي كما يعد الوقت الأفضل لمن يرغب في الدخول في شراكة مالية او التوقيع على عقود عمل. تبدون بحاجة الى الكثير من الراحة وعدم التحرك لانهاك قواكم وترك الامور تسير بشكل اكثر روتينية انتم خلال هذا الوقت لستم في طاقتكم الكاملة والبعض قد يكمل اوراق لها صلة بميراث.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، من المفضل ان تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ يوم امس لانها ستبقى تضغط عليك يا مولود السرطان ولكنك ناجح متفوق في كل ما تفعله . في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لمفاجئة في العمل تكسبك بعض النشاط و التفاؤل.
تواجهون أوقات ضاغطة في العمل وهو الوقت الذي قد يصلكم فيه أخبار ايجابية في العمل والانتقال إلى أوضاع جديدة او الحصول على ترقية وضيفيه انتبهوا اثناء قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة والابتعاد عن الاماكن المرتفعة اذا لم تكونوا في طاقتكم المثالية

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، لست محظوظا ابداً بما يحدث لك اليوم يا مولود الاسد فانت قد تضحك من كثر ما لديك من مشاكل . كن هادئاً ولا تجعل احداً يستفزك في مضمار العمل ومن المفضل ان تأخذ اجازة لفترة ما بعد الظهر تلافياً للمشاكل

الأجواء الأكثر حضا وعاطفة وأمالا لذا يجب الاستفادة القصوى من هذه الظروف لذا من يرغب في التقدم لخطبة او زواج عليه المبادرة وفرصة للبدء ببرنامج صحي لمن يشكو تعطيل الإنجاب. هناك من ينجح في اقتناص فرصة عمل مهمة فالوقت يشير لتحسن في ادائكم عليكم استثمار طاقة الحظ خلال هذا الوقت وعدم ضياع الوقت
العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، الامور العملية و الاخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيداً و نشيطاً لانهاء اعمالك بكل براعة . في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك وينتابك النعس فحاول كبت رغبتك في الذهاب الى السرير، قد لا يحمل المساء تحسناً للعلاقة مع من تحب فوجهات النظر مختلفة جداً بينكما وبالاخص مواليد 16 الى 22 ايلول.
فرصة لمن يبحث عن موضوع بيع او شراء عقار او لإحداث بعض التغيرات داخل البيت لكن عليكم الانتباه لوضعكم النفسي.فقد تتلبد اوضاع العائلة بالكثير من الضغط وهناك اكثر من موضوع يشغلكم .

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، الافكار قد تقذف بك من مكان الى اخر فضغوطات العمل من جهة وعقلك مشغول بشيء اخر من جهة اخرى، يوم كيوم امس و ليس بافضل فمن المستحسن تأجيل الاشياء المهمة الى يوم غد . قد تكون فترة ما بعد الظهر صعبة لكن تستطيع بسكوتك تمريرها بنجاح.
تبدون بحاجة كبيرة للقيام بتحركات واسعة على أكثر من جانب والبعض قد تصله ردود او رسائل مهمة وفرصة لاجتياز اختبار دراسي. الكثير يقوم بإجراء ترتيبات لها علاقة بسفر خارجي او الحصول على فرصة في الجانب الدراسي كزمالة دراسية أو الدخول في دورة لتعلم لغة

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فانت نشيط و تريد فعل الكثير لانك تشعر باته يوم جيد للمبادرات و القرارات وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام باعمالك اكثر لان فرصاً ليست بقليلة قد تطرق بابك وتغير لك مشاريعك .
تزداد مكاسبكم المالية بشكل مريح والكثير يحصل على مكاسب ذات طابع مادي ومنكم من يحصل على ترقية وضيفيه أو استلام مركز مهني جديد كما سيكون بوسعكم القيام بعملية بيع أو شراء ناجحة . انتم ألان تستعيدون طاقتكم بشكل تدريجي لذا عليكم الاستفادة من ذلك وعدم تضيع هذا الوقت والبدء بمبادرة لتعزيز مطالبكم الشخصية وعدم الإفراط فيها .

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،يوم جيد وينتظرك فحاول استغلاله على اكمل وجه قبل ان يأتي يوم غد . في فترة الظهيرة تضغط الاعمال لديك بشكل لا يحتمل لكنها لن تدوم سوى لبضع ساعات. في المساء تنتظرك جلسة جيدة لا بأس بها مع الاصدقاء فحاول الاستمتاع بوقتك وبالاخص مواليد شهر تشرين الثاني.
الأجواء ذات الأهمية ولايجابية والتي تعطيكم الفرصة في إحداث تغير في أوضاعكم وتضعكم في المقدمة مما يتطلب منكم القيام بمبادرة على الصعيد الشخصي. الوقت يشير إلى الكثير من الحظ على تحريك أوضاعكم المعطلة وهناك فرصة لتعزيز مطالبيكم الشخصية كما إنكم في وضع نفسي ايجابي.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، الأوضاع في تحسن مستمر يا صديقي الجدي وعلى كافة الاصعدة وخاصة المالية منها فقد يأتيك مبلغ من المال يحسن من وضعك المتدهور. لكنك اليوم كسول جدا وتكاد لا تفعل اي شيء سوى النظر الى اوراقك أو مراقبة الساعة للعودة الى البيت .

يبدو عليكم الانشغال بأكثر من موضوع وقد يفشل حصولكم عل متطلبات شخصية كما تبدون بحالة من التعب وقد تصلون إلى مواعيدكم متأخرين . يبدو عليكم التعب والبعض قد يواجه مشاكل داخل العائلة عليكم تجنب الدخول في جدل خصوصا المتزوجين وهناك من يفقد شريكه المالي بسب عدم الاتفاق لذا عليكم ضبط أعصابكم خلال هذا الوقت
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
فرق كبير عما كنت عليه في الأيام الماضية، فالاوضاع تتحسن تدريجيا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطا لتنفيذ جميع أعمالك المتراكمة منذ الأيام الماضية. في فترة الظهيرة تسيطر على اوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر مما يجعلك تحظى بتقدير من حولك. اما في المساء الوضع قد لا يكون مبشرا بالخير مع الحبيب لكنه افضل من الأيام الماضية.
فترة مهمة جدا فالوقت يجري لتتويج جهود بذلتموها في وقت سابق وهناك فرصة لتلقي مبلغ جيد من المال أو تعزيز الجانب الاجتماعي مع إضافة مزيد من العلاقات الايجابية ذات الفائدة. يلعب الحظ معكم دورا ايجابيا حيث تعزز الكثير من الفرص في أكثر من جانب .

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، ليس لديك الرغبة بفعل أي شيء وتجد نفسك منذ صحوتك من النوم متعبا وكسولا وفوق كل هذا تعاكسك الأمور بقوة منذ الصباح وخاصة في فترة الظهيرة حيث ضغط الأعمال. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث تلاسن بينك وبين أحد زملائك في العمل.
العمل هو أهم محور سوف تنشغلون به والفرصة متاحة لتجربة حظكم في تغيرات تخص العمل انتم أمام تحولات تعطي أفضل الفرص في ذلك . تهتمون بالجانب المالي والمهني وتتحركون بشكل ممتاز وهناك من يكسب موضوع له صلة بمال أو تجارة.
الابراج اليوم الأربعاء 4-4-2018 , حظك اليوم الأربعاء 4-4-2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 4-4-الابراج اليوم الأربعاء 4 إبريل 2018 توقعات الابراج اليوم الأربعاء 4/4/2018 توقعات الابراج ليوم الأربعاء 4-4-2018- حظك اليوم الأربعاء 4-4-2018 توقعات ابراج اليوم الابراج اليوم الابراج الفلكية اليوم حظك اليوم برج الحمل – برج الثور – برج الجوزاء , برج الأسد –, برج العقرب , برج القوس , برج الدلو –, برج العذراء , برج الجدي , برج السرطان , برج الميزان , برج الحوت.

حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج القوس,حظك اليوم برج الحمل,حظك اليوم برج الثور,حظك اليوم السبت,حظك اليوم ١٨ ١٠ ٢٠١٧,حظك اليوم,حظك اليوم برج الاسد,حظك اليوم يوتيوب,حظك اليوم يوم الاحد,حظك اليوم يا برج الحوت,حظك اليوم وتوقعات الابراج,حظك اليوم والابراج,حظك اليوم و اوراق التاروت,حظك اليوم وبرج الدلو,حظك اليوم وغدا برج الاسد,حظك اليوم هالة عمر,حظك اليوم هالة عمر الجمعة,حظك اليوم هالة عمر الثلاثاء,حظك هذا اليوم,حظك اليوم نيفين ابو شالة,حظك اليوم نيفين ابو شاله 2017,حظك اليوم نجلاء قباني,حظك اليوم ناتالي سمير,حظك اليوم مع نجلاء قباني,حظك اليوم محمد فرعون,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم ماغي فرح,حظك اليوم مع عبير,حظك اليوم مع ماغي فرح,حظك اليوم محمد فرعون 2018,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح الاربعاء,حظك اليوم مع الابراج,حظك اليوم مكتوب,حظك اليوم لبرج العذراء,حظك اليوم لبرج الثور,حظك اليوم لبرج الاسد,حظك اليوم لبرج السرطان,حظك اليوم لبرج الحوت,حظك اليوم لبرج الدلو,حظك اليوم الابراج لشهر سبتمبر,حظك اليوم لبرج الميزان,حظك اليوم لبرج القوس,حظك اليوم لبرج العقرب,حظك اليوم كارمن شماس,حظك اليوم كارمن,حظك اليوم كارمن شماس الجمعه,حظك اليوم كارمن شماس الخميس,حظك اليوم قوس,قناة حظك اليوم توقعات الابراج,حظك اليوم في الابراج,حظك اليوم فيتو,حظك اليوم في الحب,حظك اليوم فرفش,حظك اليوم فى حبك,حظك اليوم فى الابراج بتاريخ الميلاد,حظك اليوم فى برج الجدى,حظك اليوم في الحب 2018,حظك اليوم في جميع الابراج,حظك اليوم في برج الثور,حظك اليوم عبير,حظك اليوم عبير فؤاد,حظك اليوم عبير فؤاد بوابة فيتو,حظك اليوم عبير اللباد,حظك اليوم عبير فؤاد 2018,حظك اليوم عبير فؤاد فيتو,حظك اليوم عالم الابراج,حظك اليوم عاطفيا,حظك اليوم صفات برج السرطان,حظك اليوم شهر سبتمبر,حظك اليوم شهر اغسطس 2018,حظك اليوم شهر ٩,حظك اليوم شهر 8,حظك اليوم شهر 12,حظك اليوم شهر سبتمبر 2018,حظك اليوم شهر 5,حظك اليوم شهر 6,حظك اليوم شهر 4,حظك اليوم شهر 7,حظك اليوم سبتمبر 2018,حظك اليوم سعيد مناع,حظك اليوم رجل برج الجدي,حظك اليوم دلو,حظك اليوم خلات خليل ابراهيم,حظك اليوم حظك اليوم,حظك اليوم حسب تاريخ ميلادك,حظك اليوم حسب شهر ميلادك,حظك اليوم جاكلين عقيقي,حظك اليوم جوى عياد,حظك اليوم جاكلين,حظك اليوم جريده الاخبار,حظك اليوم جديد,حظك اليوم جاكلين عقيقي برج العذراء,حظك اليوم توقعات الابراج,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم الاحد,حظك اليوم الخميس,حظك اليوم الاثنين,حظك اليوم الاربعاء,حظك اليوم القوس,حظك اليوم الجدي,حظك اليوم العقرب,حظك اليوم.
توقعات الابراج 2018,توقعات الابراج لشهر 9,توقعات الابراج الاسبوعية,توقعات الابراج لشهر سبتمبر,توقعات الابراج لعام 2018,توقعات الابراج لشهر 9 2018,توقعات الابراج ٢٠١٨,توقعات الابراج لهذا الاسبوع,توقعات الابراج شهر 11,توقعات الابراج لشهر اكتوبر,توقعات الابراج,توقعات الابراج اليوم,توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2018,توقعات الابراج ليوم السبت,توقعات الابراج ليوم الاربعاء,توقعات الابراج يوميا,توقعات الابراج يوليو 2018,توقعات الابراج يوليو,توقعات الابراج يوليو 2018 كارمن شماس,توقعات الابراج يوليو ٢٠١٧,توقعات الابراج يونيو 2018,توقعات الابراج ليوم الخميس,توقعات الابراج ليوم الاثنين,توقعات الابراج والفلك,توقعات الابراج وحظك اليوم,توقعات الابراج جمانه وهبي,توقعات الابراج هذا الاسبوع,توقعات الابراج هالة عمر 2018,توقعات الابراج هذا الاسبوع 2018,توقعات الابراج هذا الشهر,توقعات الابراج هذا الأسبوع مع خليل,توقعات الابراج هذا الاسبوع جاكلين,توقعات الابراج لهذا اليوم,توقعات الابراج نيفين ابو شاله 2018,توقعات الابراج نيفين ابو شاله,توقعات الابراج نوفمبر 2018,توقعات الابراج نجلاء قباني,توقعات الابراج نجلاء قباني اليوم,توقعات الابراج نجلاء قباني 2018,توقعات الابراج ناتالي سمير 2018,توقعات.

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com