Home » ابراج » توقعات ميشال حايك مع الابراج وحظك اليوم الاحد 18-2-2018 فبراير

 

 توقعات ميشال حايك
برج الحمل
مهنياً: أحذّرك كثيراً من المجازفات المالية والعشوائية ومن تغيير وقد تتحصل علي إرث ربما، ويحذر الفلك من ضلوع بعض الزملاء في عمليات مشبوهة, عاطفياً: العلاقة المبتدئة قد لا تستطيع مقاومة الضغوط والحملات المتتالية، وتكون أحداث هذا اليوم بمثابة امتحان حاسم لاستقرارها وديمومتها, صحياً: حافظ على برودة أعصابك، الإرهاق يؤدي إلى مشكلات في المعدة لن تتخلص منها بسهولة.
برج الثور:
مهنياً: يجعلك هذا اليوم تعالج قضية أو شراكة معينة، وتهتم أيضاً بشؤون عائلية ملحّة وقد تتداخل الظروف بعضها ببعض وتنجح فى جميع مساعيك اليوم, عاطفياً: تقاوم بصعوبة حبك للمغامرة وتباشر بحماسة علاقة جديدة معبّراً عن عواطفك الجياشة تجاه الشريك,صحياً: تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة كل تحديات الحياة اليومية.
برج الجوزاء:
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن تغييرات وعن ضرورة ايجاد تسويات على أثر بعض الظروف الطارئة التي عكرت مزاجك المهني, عاطفياً: أنت حبيب جريء وجذاب وهذا اليوم يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور, صحياً: وضع صحي مضطرب بعض الشيء يجب الانتباه له والتقيد بالإرشادات الطبية بحذافيرها.



السرطان
مهنياً: تستثمر جهودك في سبيل تطوير قدراتك العملية، وهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة,عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يعاني بعض المصاعب وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك. صحياً: خذ قسطاً كبيراً من الراحة والنوم كي تهدئ من توتر أعصابك الذي ينعكس سلباً على صحتك.


الاسد
مهنياً: عليك مقاومة كسلك في العمل كي لا تضيع مجهود السنوات الماضية التي بذلت فيها الكثير من الجهد. عاطفيا: وازن بين قلبك وعقلك كي لا تندم في المستقبل نتيجة اختيارك في الفترة الحالية. صحياً: عليك استشارة الطبيب في ما يتعلق بصحتك قبل أن تتدهور، وخفف من ضغوط العمل التي تؤثر فيك.


العذراء
مهنياً: تشتد المعاكسة لكوكب مارس ويتحكم في سير اتجاهاتك نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات غير مبرّرة. عاطفياً: علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه. صحياً: التعب الذي كنت تشكوه في الماضي إنما كان ناتجاً من الملل وعدم الرضى في حياتك المهنية وليس من سبب عضوي. 


الميزان
مهنياً: العمل يتطلب منك بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، وذلك كي لا يتراجع مستواك في العمل. عاطفياً: تقابل شخصاً بالصدفة غير المرتبة بأي ميعاد وترتاح إليه كثيراً وتتقرب منه أكثر فأكثر ولا تعلم سبب ذلك. صحياً: لا خوف عليك من الإصابة بوعكة صحية ذلك أن مناعتك تضمن لك العافية والنشاط.


العقرب
مهنياً: لن يقف أحد في وجه طموحاتك الكبيرة، ولن يثنيك أي عائق عن التقدم بخطى ثابتة  عاطفياً: راحة واضحة في العلاقة بالشريك جراء الاتفاق الكامل والصادق بينكما .  صحياً: تناول الطعام في المطاعم بكثرة غير صحي كما المأكولات المحضرة منزلياً .

 

برج القوس:
مهنياً: تنتفض على أمر أُخفي عنك أو على سرّ لم تطّلع عليه، وتناقش أمراً جديّاً جدّاً يتوقف مصيرك على نتائجه فكن حذر, عاطفياً: يتحسّن الجو بشكل كبير ويكون اليوم مناسباً جدّاً للارتباط وللوقوع في الحب ولبدء صفحة جميلة من العلاقة العاطفية المميزة, صحياً: تختفي التوتّرات ويصبح بالإمكان التطرّق إلى المواضيع المهمّة من دون الوقوع في مطبّات الجدال.
برج الجدي
مهنياً: قد يحمل هذا اليوم إيجابيات بسبب أحداث تخصّ بعض الشركاء أو الاصدقاء أو الأفرقاء فحاول ان تستفيد منها
عاطفياً: تتعامل مع أمور جديّة وتلاقي دعماً من الشريك أو تدعمه لمواجهة بعض مشاكله التي إذا استمرت قد تعقد العلاقة بينكما
صحياً: لا تفرط في الاعتماد على طاقتك لإنجاز مشاريعك، فقد تنهار في أي لحظة بفعل الإرهاق.
برج الدلو:
مهنياً: قد لا يلائمك هذا اليوم، بل قد يولّد انفعالات شديدة وردود فعل عنيفة، وتتأزم الأمور بعض الشيء نتيجة تدخلات خارجية مغرضة عاطفياً: ساير الوضع ولا تعقّد الأمور أكثر بينك وبين الحبيب، وكن متفائلاً بمستقبل علاقتك به، فهو الشخص المناسب لك مهما حدث صحياً: لا تهمل اي عارض ولا تتورّط في أي مشكلة، بل قف على الحياد وابتعد عن الأماكن الخطيرة فقد تصاب بحادث.
برج الحوت:
مهنياً: مصاعب وحواجز تتضاعف هذا اليوم، إيّاك أن تيأس، وحتى لو تعرّضت لاستفزاز، لا ترد عليه باستفزاز آخر عاطفياً: تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب، ولكن من دون أن يشعر بالحب الذي تكنّه له، ومع ذلك عليك منحه المزيد من الحنان الذي يستحقه صحياً: كن أكثر دقة في إنجاز واجباتك الرياضية الضرورية ولكن ليس إلى حد الإرهاق.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com