Home » ابراج » برجك اليوم الإثنين 8 يناير/كانون الثاني 2018 توقعات الابزتج ٨-١-٢٠١٨

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

واخيرا جاء اليوم الذي ستجد الوقت به لحبيبك وحياتك الشخصية الذي انت مهملها منذ وقت ليس بقليل حاول ان تعطي نفسك بعض الوقت في فترة ما بعد الظهر لمراجعة قراراتك الشخصية وخاصة مع من تحب لانك لست بمستفيد لهذا التأخير الذي يحصل بالعلاقة بينكما.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عندما تصحو من النوم تشعر انك منته من معركة فجسمك تعب وهذا من درجة ما ضغطت به على نفسك خلال يوم أمس وخاصة في العمل، دع التفكير جانبا ولا تأخذ أي كلمة موجهة اليك على محمل الجد وحاول ان تكون متسامحا أكثر.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

إن وضعك جيد اليوم لكن حاول أن تصلح ما أتلفته أمس اثناء كلامك مع الاخرين وخاصة مع عائلتك وشريك حياتك، ولا تدع رغبتك بالتملك والتسلط تدمر ما تعبت به في الأيام الماضية وبالاخص في عملك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يوم هادئ جدا عليك يا مولود السرطان لكن هذا فقط في وقت الصباح والظهيرة، لان فترة ما بعد الظهر والمساء سوف تكون حافلة بالكثير من الاحداث؛ احذر من التفكير الكثير الذي لن يؤدي إلى نتيجة في المساء وكن أكثر سلاسة مع افراد عائلتك، فالأمور قد تصبح متوترة في المساء لكلامك الصريح .

الأسد 23 تموز – 22 آب

من الأفضل أن تبقى نائما وأن لا تقوم بأي فعل لان كل ما تفعله ينقلب ضدك ويزيد الوضع سوءا ، ابق مرتاحا لان التعب ما يزال يسيطر عليك من ضغوطات الاسبوع الماضي، في فترة ما بعد الظهر قد يلغى لك موعد يجعلك عصبياً لكن في فترة المساء تتحسن الأمور قليلاً وفرصة للخروج والتمتع بوقتك.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

عراكات منذ الصباح فأنت لا تطيق ان يتكلم أحد معك، كما يعلو صراخك في فترة الظهيرة لكثرة الأمور التي عليك تنفيذها تبدأ الأمور بالتحسن في فترة ما بعد الظهر والمساء والتي تشهد العديد من المصاريف والالتزامات المالية.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

الحظ إلى جانبك يا مولود الميزان فلا تتردد في عمل أي شيء لكن عليك أن لا تكون عصبيا فأنت معروف بهدوئك . انتبه في ساعات ما بعد الظهر اثناء قيادتك لسيارتك ، اما في فترة المساء قد يكون لديك الكثير من المواعيد والواجبات التي ستفرح بها .

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد تشعر ببعض التعب في فترة الصباح وخاصة صداع في الرأس وتعب في الارجل، انصحك بأخذ هذا اليوم راحة وعدم فعل أي شيء يتعبك في أي ظرف كان، حاستك السادسة قوية جدا اليوم وتستطيع الاحساس بالشيء قبل حدوثه وهذا بالضبط ما سيحصل معك في فترة المساء وخاصة مع احد المقربين منك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

يوم جميل جدا عليك الاستمتاع به يا مولود القوس ورمي كل شيء خلفك، يعطيك هذا اليوم الكثير من النقاط وتدعى الى اكثر من مكان اكان في فترة الظهيرة او حتى في المساء ، لكن احذر من توعك صغير في معدتك في فترة ما بعد الظهر لخلطك اكثر من نوع طعام في آن واحد، المساء يبدو واعدا وخاصة مع من تحب.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عاطفي، رومانسي، في كل حركاتك وتصرفاتك وانت تبالغ في انفعالاتك وردات فعلك ، تتعرض لموقف في فترة الظهيرة قد يجعلك تنفعل لكن ما تلبث أن تهدأ، في المساء الاجواء هادئة لكن قد ينشب سوء تفاهم بينك وبين من تحب لكنه ينتهي على ما يرام .

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تزداد قوة يا دلو في هذا اليوم لان القمر في برجك ، طاقتك الكافية هذا اليوم يلزمها تفريغ لذلك لا تستطيع الجلوس وتبقى تدور وتريد فعل الكثير من البرامج ، اترك كل شيء للمساء لان هنالك العديد من الاشياء لتفعلها وخاصة أن الكثيرين سيدعونك للخروج .

الحوت 19 شباط – 20 آذار

استرخ يا عزيزي الحوت ولا داعي ان تشد على اعصابك وتحمل نفسك أكثر من طاقتك خذ الأمور بروية واستمتع بالسكوت لانه هو من سيجعلك تتخلص من المتاعب والمشاكل ، فلا داعي لفعل أي شيء أو اصدار أي قرار لانه لن يكون في صالحك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 8-1-2018 برجك اليوم الاثنين 8 كانون الثاني 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

Quick Adsense WordPress Plugin: http://quickadsense.com/

وسط المحتوى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 48-1-2018 برجك اليوم الاثنين 8 كانون الثاني 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمتابعينا الكرام متابعي موقع شبكة صدى الخليج اعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم  الاثنين 8 يناير/كانون الثاني 2018؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ وسيقدم لكم شبكة صدى الخليج  توقعات الأبراج لهذا اليوم الاثنين 8 يناير/كانون الثاني 2018

حظك اليوم برج العذراء 8-1-2018على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تمسك بالحبيب

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بقسوة انتقادها للأخرين، وهو من مواليد الأبراج التابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج العذراء الفنان خالد النبوى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

العمل مفيد لك جدا فلا تتركه فى تلك الفترة وتمسك به ,على الصعيد العاطفي لا تجعل الحب يضيع من يدك بسهولة وتمسك بالحبيب. على الصعيد الصحى لا تخشى آلام القولون العصبى فقريبا كل شئ سيكون على ما يرام. ويتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك تفهم من حولك دون الانزعاج من طبيعة الاختلاف بينكما.

حظك اليوم برج الحمل 8-1-2018على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى بشرة خير فى الطريق إليك

برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والتلقائية الشديدة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج الحمل الفنان عمر الشريف. برج الحمل على الصعيد المهنى لا تتكاسل عن أداء المهام المطلوب منك تقديمها فى مثل هذا التوقيت. الحمل على الصعيد العاطفى هناك بشرة خير على الصعيد العاطفى فى الطريق إليك فلا تتعجل. الحمل على الصعيد الصحى قد تصيبك بعض الآلام فى العين ولكن لا داعى للقلق. ويتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التباهى بما قدمت من إنجازات والإضافة إليها.

حظك اليوم برج الجدى 8/ 1 / 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تكثر من القسوة

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والصلابة، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج الجدى الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر ,برج الجدى على الصعيد المهنى ركز فى علمك ولا تكثر الكلام مع المحيطين بك حتى لا يؤثر الامر عليك. على الصعيد العاطفى لا تقسو على الحبيب كى لا ينهى قصتكما معا ,على الصعيد الصحى انتبه لشئونك الصحية فى مثل هذا الوقت ولكن دون مبالغة فلا مجال للقلق ,ويتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى فى اتخاذ القرارات.

حظك اليوم برج القوس8-1-2018على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الفرحة تغمر حياتك

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بخفة الظل، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج القوس الفنان محمد فؤاد. حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى العمل يقتضى من أخذ الاحتياطات اللازمة لتمر الأمور بسلام فى تلك الفترة. على الصعيد العاطفي الفرحة تغمر حياتك نتيجة لإعلان أحدهم عن حبه لكعلى الصعيد الصحى لا تلتفت للأوجاع فحالتك بخير ولا مجال للقلق ,وينصحك علماء الفلك الفترة المقبلة بالتفكير قبل اتخاذ القرارات.

 

حظك اليوم برج الأسد الاثنين  8-1-2018على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى والصحى لا تتظاهر بالمرض

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج السد الذين يتميزون بشخصياتهم القوية وغيرتهم الشديدة وعشقهم للظهور والقدرة على تولى المناصب القيادية، بالإضافة إلى عشقهم للأناقة والحسي الرومانسى الذين لا يظهروه كثيرًا، والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسنى من أبرز مشاهير برج الأسد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى تخطى أحزانك سريعًا وعد إلى حياتك العملية بخطى ثابتة حتى تستطيع أن تعوض ما فاتك من فرص. على الصعيد العاطفى الإصرار على الرأى الخاطئ سيكلفك كثيرًا حتى إن كنت تفعل ذلك لحفظ كرامتك، أنت بغنى عن هذه المشاكل حاليًا. على الصعيد الصحى أنت بحاجة إلى التواجد فى جو من الاستقرار والابتعاد عن التوتر حتى لا تسوء حالتك النفسية أكثر من ذلك. ويتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يحاول أن يلملم شتاته سريعًا ويعترف بأخطائه بينه وبين نفسه، ويفكر فى حلول للخروج من الأزمات الذى وضع نفسه فيها.

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 8-1-2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تعتمد على توقعاتك

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت، كذلك الفنان القدير محمد صبحى.

برج الحوت على الصعيد المهنى توقعاتك فى غير محلها هذه المرة، وعليك ألا تأخذ قرارات بناءًا عليها، ولا تضع نفسك فى مقارنة مع الآخرين حتى لا تخسر ثقتك فى نفسك. برج الحوت على الصعيد العاطفي الأوهام التى تعيش فيها سبب أساسى فى مشاكلك مع الحبيب، وعليك أن تنزل إلى أرض الواقع وتتعامل مع الأمور بحيادية. على الصعيد الصحى إن كنت ترغب فى الحصول على عناية فائقة ببشرتك، فالتزم بالوصفات الطبيعية التى تبتعد عن المواد الكيماوية. يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من التوتر والشعور بالتيه بسبب الأوهام التى يتعامل مع شريك حياته من خلالها.

Quick Adsense WordPress Plugin: http://quickadsense.com/

فوق المقال صدى الخليج

برج الدلو حظك اليوم الاثنين 8-1-2018على الصعيد المهنى والعاطفى فكر جيدًا قبل ترك العمل

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم، والجدير بالذكر أن المذيعة أوبرا وينفرى من أبرز مواليد برج الدلو.

برج الدلو على الصعيد المهنى الشعور بفقدان الثقة فى زملائك بالعمل يدفعك نحو اتخاذ كثير من القرارات الخاطئة فى حياتك، وعليك أن تتمهل قبل التفكير فى ترك العمل. على الصعيد العاطفى الموسيقى والقراءة والجلوس على البحر من الأشياء التى تساعدك على تحسين حالتك المزاجية، ومشاركة أصدقائك ستشجعك أكثر على الصعيد الصحى لا تخجل من الذهاب إلى طبيب نفسى، إذا وجدت الأمور تتطور، وابتعد عن الأشياء التى تزيد من انزعاجك يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يفكر فى كثير من القرارات التى تتعلق بحياته المهنية، لكنه بحاجة إلى مزيد من التمهل والوقت.

برج العقرب حظك اليوم الاثنين  8-1-2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أسلوب تفكيرك بحاجة إلى التغيير

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب على الصعيد المهنى ربما يكون رأيك صائبًا لكن هذا لا يعنى أن تتكبر على زملائك، وتأخذ الأمور فى سياق آخر بعيدًا عن النواحى العملية. على الصعيد العاطفى ابحث عن حل لتغيير تفكيرك قبل أن تتحدث عن مشاكلك، خاصة أن طريقتك الخاطئة فى تحليل الأمور هى السبب الرئيسى لكافة الأزمات ,على الصعيد الصحى تناول العصائر الطبيعية يساعدك على فقدان الوزن بشكل سريع، وعليك أن تبتعد عن تناول المياه الغازية بشكل نهائى. ويتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش فترة حرجة فى حياته يحاول فيها أن يجد حلول لمشاكله، لكنه سيجد صعوبة فى ذلك بسبب طريقة تفكيره الخاطئة.

 

حظك اليوم برج السرطان الاثنين  8-1-2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى الحياة خليط بين الأبيض والأسود

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة، والجدير بالذكر أن من أبرز مواليد برج السرطان الفنان توم كروز.

برج السرطان على الصعيد المهنى الخوف من مستقبلك المهنى سيجعلك مترددا فى اتخاذ القرار الصحيح، فقلل من توترك. على الصعيد العاطفى المفاجآت عنصر مهم فى تجديد العلاقات العاطفية والزوجية، اهتم بها بين الحين والخر لكسر الجمود.على الصعيد الصحى ستتعرض لبعض التوتر بسبب إصابة شخص تحبه بالمرض، اهتم به وتابع حالته مع الطبيب. الأحداث ستتنوع فى حياتك ما بين الجيد والسيئ لا تدع الظروف السيئة تشعرك بأن الحياة سوداء.

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 8-1-2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعاون مع الآخرين

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم، جدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء. برج الجوزاء على الصعيد المهنى افتح أبواب للتعاون مع زملاء ورؤساء العمل، فأنت وحدك لن تستطع إنجاز كل شىء. على الصعيد العاطفي لا تخف من تكرار التجربة، ففشل  العلاقة المرة الماضية لا يعنى أن الحب انتهى من الوجود. على الصعيد الصحى تجنب تناول المواد التى تحتوى على الكافيين لأنها تؤثر على حالتك الصحية والعصبية.  الاستقرار المالى لا يعنى كل شىء حاول أن تعمل توازن بين المادة والعاطفة.

حظك اليوم برج الثور الاثنين 8-1-2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استعد للمعارك

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى .برج الثور على الصعيد المهنى حصولك على منصب جديد فى العمل قريبا، فكن مستعدا للمعارك مع الحاقدين.على الصعيد العاطفى اهتم بشريك حياتك، فهو لن يتحمل كثيرا هذا التجاهل والإهمال النفسى والعاطفى ,على الصعيد الصحى تأخرت كثيرا فى ممارسة الرياضة، لكن أمام الوقت لإنقاذ صحتك بالمشى ولو نصف ساعة يوميا. الحياة العاطفية والمهنية سيكونان محور حياتك، فلا تأتى على أحدهما على الآخر.

برج الميزان حظك ليوم الاثنين 8-1-2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى رتب أوراق حياتك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة، ومن مشاهير برج الميزان  المطربة شيرين. برج الميزان على الصعيد المهنى الحياة المهنية تحتاج منك المزيد من التعب الفترة المقبلة لتحصد النتائج. برج الميزان على الصعيد العاطفى لا تدع الأقاويل تهدد الحياة العاطفية مع حبيبك. على الصعيد الصحى الصحة النفسية فى تدهور بسبب استمرار القلق والتوتر. توقعات خبراء الأبراج رتب أوراقك جيدا لأن الفترة المقبلة ستطلب منك اهتماما أكبر ببعض الأولويات

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com