Home » ابراج » رجل برج القوس يتطلّع لاكتشاف معلومات جديدة ويثيره كل ما هو غير معلوم
رجل برج القوس يتطلّع لاكتشاف معلومات جديدة ويثيره كل ما هو غير معلوم

تعتبر شخصية رجل برج القوس من الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة، كالمثل القائل “ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها”، ويتطلّع رجل القوس دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى

لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء، يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا. رجل برج القوس أيضا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين. وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي، الذي يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه، ومن مشاهير برج القوس محمود ياسين وعاصي الحلاني

ويسجل هذا الأسبوع أحداثاً فلكية بارزة منها انتقال الشمس إلى برج الجدي ليخف الضغط الصحي والمالي لكل من مواليد الجوزاء العذراء الحوت فتنعم مواليد الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي بسلام معنوي وجسدي فتكون بمنأى عن كل الأخطار وتنفتح على آفاق جديدة بروح إيجابية وقدرة على كسب كل التحديّات، وتراجع عودة كوكب عطارد إلى سيره المباشر في برج القوس فتستعيد مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت حيويتها وتتسلق القمم من جديد فتتحسن وتتسهل حركة المواصلات التواصل والاتصالات والسفر والتنقلات وتفتح كل الملفات العالقة، والحدث الأبرز انتقال زحل إلى برج الجدي يوم الأربعاء 20 كانون الأول ، لينتقل العالم مع هذا الحدث مرحلة من القلق والغضب والتوتر وإثارة المشاكل والانفعالات والانقلابات على بعض القيم التقلبات السياسية الدولية المعقدة وقد يشهد العالم حتى عام 2020 تفكك وتقسيم دول وكذلك بداية انهيار تحالفات وتكتلات دولية. كما قد يثير زحل من موقعه هذا تحالفات جديدة وظهور تكتلات سياسية جديدة وعلينا التأقلم مع هذه التطورات المزعجة وإيجاد الحلول لبعض المشاكل التي قد تنشأ نتيجة انتقال زحل إلى برج الجدي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com