Home » ابراج » تعرّف على أهمّ مواصفات برج العقرب

يعدّ مواليد العقرب الأكثر قوةً وصلابةً، ويبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج لكنّهم متأججو العواطف والمشاعر من الداخل، هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر، مَن يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والاندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم.في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السر ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى إصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير.

من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسين جدا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة. العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة.
صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.

من مشاهير برج العقرب: آيشورا راي – شاروخان

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع
لا يزال تجمع الكواكب في برج العقرب بالإضافة إلى القمر الجديد الذي سيولد في العقرب أيضا هو المسيطر على التأثيرات الفلكية للأبراج فتكون مواليد الأبراج المائية هي الأكثر حظا في هذه الفترة ماليا وعاطفيا لتحتفل مواليد الأبراج المائية بالحياة وتنجز أعمالا كثيرة تفتخر بأن تحمل توقيعك فتكون رائدا في مجالك منتصرا على من حاول فرض هيمنة عليك.. لن تنسى عزيزي مولود العقرب هذه الفترة التي تحمل إليك تغييرات كثيرة وآمالا ووعودا تتحقق ونعما تسقط عليك من السماء تتقدم بخطى جبارة إلى الأمام وأن ما يميزك هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة حتى في أصعب الظروف، إنها فترة مدهشة تحمل أحداثا غير متوقعة تسمح لمشاريعك أن تتجسد.

كذلك تسجل بداية الأسبوع قمرا في برج العذراء الترابي فهو يهدي إلى مواليد العذراء الثور والجدي المقام الكبير والدور الرئيسي الذي تريد أن تلعبه يدللك القدر فتتضاعف الظروف والمناسبات الجميلة.​

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com