الرئيسية » ابراج » حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاربعاء 4/10/2017 ابراج الاربعاء ٤ تشربن الاول اوكتوير ٢٠١٧

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاربعاء 4/10/2017 ابراج الاربعاء ٤ تشربن الاول اوكتوير ٢٠١٧

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء، أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.

الأسد 23 تموز – 22 آب

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي، كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو، على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك .
التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر..

برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تترك تقدمك فى العمل يتوقف على الصدفة ونسبة وجودها فى يومك، أنت كثير التردد بخصوص طرح أفكارك على مديرك فى العمل، وعليك اليوم استغلال الفرص المتاحة لتعديل ذلك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تحتاج لمزيد من الشجاعة فالشريك ينتظر منك الكثير اليوم، لا تتركه وحيداً خاصة عند حلول المساء.

برج الأسد على الصعيد الصحى

تقدم واضح فى حالتك الصحية بعد الأزمات الصحية التى مررت بها الفترة الماضية، ابتعد عن مثيرات الأتربة ومسببات حساسية الصدر اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

عليك اتخاذ خطوات جادة وواضحة نحو تكوين أسرة وتعديل علاقتك العاطفية اليوم، لا تترك أصدقاء الدراسة فهم فى حاجة شديدة إليكن لا تتسرع فى اتخاذ قراراتك الهامة اليوم.

برج الجدى حظك اليوم الأربعاء 4/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أنت على الطريق الصحيح

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن الجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف من أبرز مشاهير برج الجدى.

برج الجدى على الصعيد المهنى

ربما تكون الأمور الآن أفضل من السابق، وعليك أن تستفيد من الأموال التى تتربحها من عملك الإضافى وتفكر فى فتح مشروع خاص بك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت الآن على الطريق الصحيح والخطوات التى تتخذها لإنهاء علاقتك بشريك حياتك ستساعدك كثيرًا فى الفترة المقبلة حتى تستعيد توازنك النفسى.

على الصعيد الصحى

الحساسية من بعض الأطعمة تضطرك لاتباع نظام غذائى بناءً على تعليمات الطبيب حتى تتجنب الأعراض الجانبية لبعض أنواع الطعام.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يبدأ صفحة جديدة فى حياته يضع فيها أولويات مختلفة تساعده على تحقيق نجاحات متتالية على الصعيد المهنى، ويعود إليه الاستقرار على الصعيد العاطفى والأسرى.

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 4/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم، جدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء.

انجيلينا جولىانجيلينا جولى
برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت أقوى من تهزك اضطرابات العمل ومشاكلها، سوف تقف فى وجه من يحاول تعطيل مسيرتك ، لكن عليك مواجهة المشاكل بحكمة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

التوزان بين الحب والعقل لديك يفيد كثيرا، لكن فى بعض الأحيان ان بحاجة إلى أن تزيد عاطفتك تجاه شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

الاهتمام بأسرتك وأولادك لا ينبغى أن يغفلك عن زيارة الطبيب للاطمئنان على صحتك بشكل دورى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

الفترة المقبلة تحتاج منك النظرة للأمور من الخارج حتى لا تتسرع فى اتخاذ قرارات تعلق بالحياة الشخصية أو العملية يكون نتائجها سيئة.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 4/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى لا تفقد الأمل

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض، والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أبرز مواليد الحمل.

برج الحمل على الصعيد المهني

دع الأمور تسير كما هى ولا تفقد الأمل بسبب العراقيل التى تراها حاليًا، فربما تشهد الأمور انفراجة لاحقًا.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

استعن بأصدقائك فى إيجاد حلول لمشاكلك، خاصة أن نظرتهم لأمور قد تكون مختلفة لأنهم بعيدين عن الأحداث.

برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت بحاجة للتخلص من التوتر الذى تشعر به، ويمكن لجلسة تدليك للجسد أن تساعدك فى الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش حالة من التوتر بسبب قلة التوفيق فى بعض المشروعات المهنية التى خططت لها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 4/10/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى انصاع للأجواء السائدة واترك العناد

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة، والجدير بالذكر أن الفنان هانى سلامة من أبرز مواليد برج السرطان.

برج السرطان على الصعيد المهني

فرصتك كبيرة لتحقيق إنجاز جديد على الصعيد المهنى، وعليك أن تتخلى عن عنادك وتنصاع للأجواء المحيطة مع الحفاظ على مستواك المهنى وستجد النتائج فى صالحك.

على الصعيد العاطفى

إن كنت تبحث عن صديق فعليك بالبحث عمّن يتحمل طباعك وتقلباتك المزاجية التى تزعج المقربين منك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيارة لطبيب العيون لتتابع مشاكل عينيك التى أصبحت تؤثر عليك بشكل سلبى يوما تلو الآخر، وعليك بالتقليل من النظر فى الهاتف المحمول وشاشة الحاسوب والتليفزيون.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعى أخطاءه السابقة، ويحاول أن يصلحها حتى يتفادى الخسائر التى من الممكن أن تعصف بحياته المهنية.

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 4 /10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن المطربة نانسى عجرم من مشاهير برج العذراء.

نانسى عجرمنانسى عجرم
برج العذراء على الصعيد المهنى.

توتر فى علاقاتك بالعمل، لكن لن يدوم كثيرا، لذلك لا تجعلها تؤثر سلبيا بصورة كبيرة على علاقاتك الشخصية، يمكنك تجاوز كل المحن كما استطاعت من قبل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

المشاعر الصادقة مع شريكك بحاجة إلى دعمها بشكل أكبر امنح نفسك قسطا من الهدوء حتى ينعكس على حياتك الرومانسية.

على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك من الانفعال، فلن يفيدك أحد إذا تدهورت صحتك، الضغط والسكر وغيرها من المراض التى تتعلق بالتوتر والقلق قد تطرق باباك، فكن حريص.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أخبارا جيدة خلال الفترة المقبلة، والأجواء ستكون مناسبة للقيام برحلة مع عائلتك.

حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 4/10/2017 على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الممثلة العالمية جوليا روبرت.

الممثلة العالمية جوليا روبرتالممثلة العالمية جوليا روبرت
برج العقرب على الصعيد المهنى

ستتخلص من ضغوط العمل، وستكتشف أن هناك زملاء كانوا يبيتون لك المكيدة لكن تعبك وجهدك سيساعدك على تجاوز هذه المكائد.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة إلى المزيد من المفاجآت السارة فى حياتك، فانتظر بعضها من شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

اليوم هو يوم حظك صحيا سوف تتحسن حالتك المرضية بشكل جيد، استمر فى تناول الأغذية الصحية والمتوزانة التى تحتوى على المزيد من المعادن والفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

الدخول فى استثمارات مالية أمر لا يحتاج إلى التسرع، فقم بدراسة قراراتك التى تتعلق بالمال جيدا حتى لا تقع فى عمليات نصب أو تسبب لك الخسائر.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 4/10/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على عيوبك أولا

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال، فضلا عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي، ومن والجدير بالذكر أن النجم براد بيت من أبرز مشاهير برج القوس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حركات الكواكب المضطربة تؤثر على مستواك المهنى وتجعله متذبذب، وعليك أن تتجنب النقاشات الحادة مع الزملاء حتى لا تتحول الأمور إلى شجارات.

برج القوس على الصعيد العاطفي

تخليك عن شريك حياتك فى أزمته قد يكون السبب فى نهاية العلاقة فى وقت قريب جدًا، وعليك أن تعرف أن أنانيتك من العيوب التى يجب أن تغيرها فى شخصيتك.

برج القوس على الصعيد الصحي

اعتمد على الفاكهة أو الخضراوات فى وجباتك الأساسية حتى تستطيع أن تحافظ على رشاقتك وصحة جسدك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش فترة مضطربة فى حياته قد يكون ذلك بسبب مشاكله مع الحبيب وإعادة التفكير فى تقييم مشاعره من جديد.

حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 4/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تقع فى فخ النفاق اليوم

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

جورج كلونىجورج كلونى
برج الثور على الصعيد المهنى

رضا كبير من مديرك بالعمل عن أدائك فى الفترة الأخيرة، عند نهاية اليوم لا تبحث عن زملاء العمل، واحذر نفاق المحيطين بك فى العمل.

برج الثور على الصعيد العاطفى

تطور واضح فى علاقتك العاطفية اليوم وتقرب كبير من الشريك إليك، وإزالة للمخاوف بينكما بنهاية اليوم.

برج الثور على الصعيد الصحى

لا تكثف من ممارستك للتمارين الرياضية اليوم، فأنت فى حاجة للراحة لبعض الوقت، الطبيب ينصحك بالابتعاد عن التكدس الإزدحام فلا تهمل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حياتك المهنية تحتاج المزيد من الاهتمام منك فلا تغفل ذلك اليوم، عائلتك فى انتظارك اليوم بعد الانتهاء من العمل، قراراتك الفردية تضرك كثيراً فحاول استشارة من حولك.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 4/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى عمل جديد

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بالتفهم وتقبلهم للأشخاص الآخرين، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج جاستين بيبر.

جاستين بيبرجاستين بيبر
على الصعيد المهنى

اليوم ستفتح لك فرصة جديدة للعمل بإحدى الشركات الكبرى والعالمية.

على الصعيد العاطفى

ستشب مشاجرة بين عائلتك وعائلة شريك حياتك تنتهى بالانفصال.

على الصعيد الصحى

عظامك تؤلمك من فترة طويلة جداً ويجب أن تزور طبيبك المعالج كى تعرف ما بك وتأخذ العلاج مبكراً.

توقعات علماء الفلك

الفترة المقبلة سوف تكون من أجمل الفترات التى تمر عليك، وستكون مليئة بالنجاح فى كل عمل تقوم به سواء كان لك أو لمن حولك، عليك أن تركز فى حياتك الاجتماعية أكثر.

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 4

/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أسعد الفترات
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج ماجدة الرومى.

ماجدة الرومىماجدة الرومى
على الصعيد المهنى

اليوم سيغتاظ منك مديرك وسيتنظر لك أى خطأ كى يعاقبك ليه، لا تعطى له أى فرصة لذلك.

على الصعيد العاطفى

أنت شخص عاطفى جداً وعاطفتك تغلب على تفكيرك وعقلك ولا تعرف أن تزن بين الاثنين.

على الصعيد الصحى

عليك أن تذهب إلى صالات الجيم حتى تخسر وزنك الزائد وتصبح ممشوقا ومشدودا، وعليك أن تبنى جسمك بطريقة صحيحة.

توقعات علماء الفلك لك المرحلة المقبلة

الفترة المقبلة سوف تكون من أسعد الفترات فى حياتك سوف تشاهد الكثير من الأخبار المفرحة أمام عينيك وليس شرطا أن تكون لك شخصياً بل لمن حولك ومن تهتم بهم، لذلك ستسعد انت أيضا بها كثيراً، وهناك المشروعات التى كنت تنتظر أن تأتى ثمارها، سوف تجدها أمامك.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 4/10

/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى خروجة مع الأصدقاء
إذا كنت من برج الميزان الذى يعشق أصحابه الموازنة والمناصفة إلى جانب العدالة، فعليك أن تقرأ حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر مواليد هذا البرج كيم كاردشيان.

كيم كارديشانكيم كارديشان
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم شاق جداً بالعمل، عليك أن تجتهد قدر المستطاع وتثبت نفسك فيه.

الميزان على الصعيد العاطفى

اليوم سوف تخرج مع أصدقائك وتستعيد الذكريات الجميلة معهم.

الميزان على الصعيد الصحى

عليك أن تتبع نظاما غذائيا صحيا جيدا وعليك أن تتابع مع أخصائى كى لا تتأذى صحيا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

الفترة المقبلة سوف تكون من أصعب الفترات التى مرت عليك فى حياتك، هناك مشاكل مع شريك حياتك ومع الأسرة، عليك أن تهدئ من نفسك وأن تصلح العلاقات هذه كلها وتطلع لكل جديد وكل مريح فى حياتك.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com