الرئيسية » ابراج » حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 14/9/2017 برج الخميس ١٤ ايلول ٢٠١٧

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 14/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل على الصعيد المهنى

مديرك فى العمل قرر أن يكرمك بسبب اجتهادك وصدقك فى العمل وأمانتك التى تعلمها منك زملاؤك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

هناك مشاكل بين شريك حياتك وبينك تلك الفترة عليكما أن تتقبلاها وأن تستمرا رغم الصعاب ورغم الألم التى سوف تتركها تلك الفترة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

عليك أن تحضر الجيم باستمرار وتتبع التمرينات الرياضية التى يجب عليك أن تقوم بها يوميًا لجعل جسمك ممشوقا.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

الفترة المقبلة تأتيك السعادة من حيث لا تدرى ولا تعلم، فأنت كنت فى فترة صعبة تلك الأيام ولكن الفرح سيفتح لك أوسع أبوابه.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة شغل حلوة

يظهر هذا البرج بالقوة والشجاعة لذلك يعتقد البعض أنه برج قاسٍ جبار لكنه فى الحقيقة يحمل بداخله كل معانى الطفولة ويتأثر كثيرًا بالظروف المحيطة من حوله، لذلك لا تدع مظهره الخارجى يخدعك فيعد برج الأسد بعيدًا عن حبه للسيطرة ونازعه فى تملك الأشياء من أكثر الأبراج طيبة، ومن مشاهير برج الأسد كيت ونسليت.
برج الأسد على الصعيد المهني

فرص جديدة تنفتح أمامك فى مجال عملك، كن حريصًا على الاستفاده منها بقدر الإمكان، واحذر من بعض الأصدقاء فى محيطك فقد يتولد لديهم بعض من مشاعر الغيرة، أنت بحاجة لأن تدرك أهمية إنهاء الأفكار بشكل صحيح.

على الصعيد العاطفي

قبل أن تطلب المحبة من الآخرين عليك أن تحب نفسك أولاً، حان الوقت أن تستمع لصوتك الداخلى وتعطى نفسك الحب والاحترام الذى تستحقه، وعنها لن تضطر إلى الخروج بحثًا عن الحب ولكن ثقتك فى نفسك هى من ستجلبه إليك.

برج الأسد على الصعيد الصحي

تشعر بنشاط كبير هذا اليوم وتكون على قدر المسئولية لتحمل أعباء من حولك، تستمع بصحة جسدية جيدة جدًا اليوم فهو يوم مناسب للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالأعمال الرياضية لتحقيق نجاحات.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يوم يصلح للتأمل وإعادة ترتيب أوراقك، حدد أولوياتك للفترة المقبلة ومن الممكن أن تستفيد بشريكك وأصدقائك المقربين، وليس هناك أى ضرر من تبنى أولويات جديدة.

حظك اليوم برج الثور 14/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دقت ساعة الدلع

واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة وتحمل المسئولية، إنه برج الثور أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.

عادل إمام
عادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك التعامل مع الأمور بدقة فعليك بالتركيز فى كل صغيرة وكبيرة حتى تسير الأمور على ما يرام معك فى العمل ولا يضيع مجهود السنين.

الثور على الصعيد العاطفى

الحبيب يشعر أنك انشغلت خلال الأيام الماضية عنه بالعمل الذى أرهقك ولهذا فيغدق عليك الكثير من الدلع الذى أنت فى أمس الحاجة له فى تلك الفترة.

الثور على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى الاهتمام بها والعودة لممارسة الأنشطة الرياضية حتى لا تكن عرضة للإصابة بالكرش الذى تكرهه أكثر من أى شىء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة فترة من الإصرار على النجاح وتحقيق الأهداف فأنت طالما أردت شيئاً ستحققه لا محالة فى أقرب وقت.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الفترة المقبلة الأمثل

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج السرطان الذى يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: توم كروز

توم كروز
برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم سوف تتأخر عن العمل وسوف تعاقب على ذلك الفعل، فلا تفعل ذلك مجددًا لأن ذلك سوف يؤذى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى

سوف ينصلح الحال مع زوجك وتعودان كما كنتما ولكن عليكما المحافظة على العلاقة الجيدة واحترام الود بينكما.

برج السرطان على الصعيد الصحى

ستصاب بوعكة صحية صعبة هذه الأيام ولكن إذا اتبعت نظاما غذائيا صحيا واستشرت طبيبك، سوف تخرج منها فى أسرع وقت.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

الفترة المقبلة سوف تكون الأمثل والأفضل فى كل شىء، سوف يكون لديك الوقت للاستمتاع بكل ما هو جديد فى حياتك والشعور بالراحة أينما تذهب.

حظك اليوم برج القوس الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرق بين حياتك العملية والشخصية

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، وهو برج يحب التحديد وشديد الذكاء الاجتماعى وجيد فى إدارة الآخرين وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع فى الحب بسرعة ولكنه من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم

نيللى كريم
نيللى كريم
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تدع مودك كثير التقلب يؤثر على نجاحك ويعطل من وصولك للأهداف التى طالما تمنيت أن تحققها، فاجعل العمل قائما بذاته دون إدخال الأهواء الشخصية به لتحقق النجاح.

برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت أعجبت فى الماضى بشخص ما استحوذ على جزء كبير من تفكيرك، وهذا ما جعلك تقترب منه إلا أنك انشغلت عنه لعدم تجاوبه معك، هذا الشخص قد يعود إليك خلال الفترة الحالية ويعاود مد جسور التواصل بينكما.

برج القوس على الصعيد الصحى

الصداع الذى تعانى منه خلال الأيام الحالية ناتج عن كثرة إرهاق ذهنك نتيجة لكثرة الحديث لإقناع من حولك بوجهة نظرك وهذا ليس عليك فعله فدع الأمور تسير بطريقة طبيعية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

أنت تمر بمرحلة من عدم وضوح الرؤية ولهذا فعليك أن تعمل على أن تفكر فى الأمور أكثر من مرة ولا تتهور فى الحكم على الأشياء كما أن عليك العمل على تصحيح وجهة نظرك حول الأشياء المختلفة لأن عليك أن تجعل مودك السيئ لا يؤثر عليك.

حظك اليوم برج الميزان 14/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم للمرض

عقلانى ويحب الحرية، إنه برج الميزان أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم “اليوم السابع” حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الأعمال التى تقوم بها بحاجة إلى مراجعة الذات وإيجاد حل لتطور من نفسك ومن عملك لتصل إلى الأحلام التى تريد الوصول إليها وتحقيقها.

الميزان على الصعيد العاطفى

الحبيب يتطلب منك اهتماما أكثر من ذلك حتى لا يكون فى حيرة من أمره ويشعر أنك لا تحبه خلال الفترة الحالية ولهذا اهتم به واجعله يشعر بحبك له.

الميزان على الصعيد الصحى

لا تستسلم للمرض خلال الأيام الحالية حتى لا يفرض سيطرته عليك ويجعلك أثيرا له لأن هذا يؤثر عليك بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك فترة من التحدى فى أغلب الوقت أنت تستطيع التصدى لها ومقاومتها لتكن على قدر المسئولية التى فرضتها الظروف عليك.

حظك اليوم برج الجوزاء 14/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنتقل من مكان إقامتك

واحد من الأبراج التى تتسم بالكرم الشديد رغم سلاطة اللسان إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء النجمة أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

العمل يتطلب من أن تكون نشيطًا فى الوقت الحالى أكثر من أى وقت سابق لتستطيع القيام بما عليك من مهام مطلوب أدائها على الوجه الأكمل.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تضطر مع الشريك للانتقال من مكان إقامتك نتيجة لظروف عملك وهو ما يجعلك متوترا بعض الشىء وتنشغل فى الانتقال من مكان لآخر.

الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك فى الفترة الحالية حتى لا تكون عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها ولست مستعدًا للإصابة بها ومقاومتها.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لك فترة من التطلع للمستقبل ووضع الخطط للعمل على تحقيق الأهداف التى سبق ووضعتها لتتمكن من الوصول إليها.

برج الجدى حظك اليوم الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. إشادات من مديريك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس، لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ويتميز مواليد برج الجدى أنه عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، محمد على كلاى من مشاهير برج الجدى

برج الجدى على الصعيد المهنى

ستشعر بالفخر اليوم اتجاه العمل الذى قمت به، كما أن ذلك سينعكس على علاقتك برؤسائك فى العمل، كما أن هذا سيجعلك قادرا على تحمل المسئوليات الإضافية التى يسندها إليك مديرك فى العمل وذلك بعد أن أثبت نجاحك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

هناك الكثير من الأمور الجيدة بينك وبين الحبيب والتى من شأنها أن تحسن علاقتكما وتمنحها الآمان، كذلك هناك الكثير من الأمور التى ستتغير خلال الفترة المقبلة، كما أن الوضع أفضل بكثير مما كنت تتوقع فلا تبالغ فى ردة فعلك مع الحبيب.

على الصعيد الصحى

يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة سيئة، خصوصًا أن أوضاعك الصحية منذ فترة طويلة غير مستقرة تمامًا، فلا تهمل أكثر من ذلك، واذهب إلى الطبيب الآن، حاول كذلك فى أقرب فرصة أن تحصل على قسط من الراحة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

هناك الكثير من الأحلام التى ستتحقق خلال الفترة المقبلة، استمع إلى نصائح من حولك، وأبحث عن أفضل الحلول لعلاج كل الأزمات الطارئة.

حظك اليوم برج الحوت الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توقف عن استخدام المسكنات

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت.

دينا الشربينى
دينا الشربينى
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

عملك يأخذ الكثير من وقتك ويجعلك لا تستمع بأهم لحظات حياتك مع أسرتك وأصدقائك، فحاول تنظيم وقتك والفصل بين الأمور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك حياتك بمواصفاتك الخاصة، فهذه الفكرة مرهقة نفسيًا وصعب تحقيقها، فالمشاعر لا تأتى بالطلب بل اترك قلبك يلتقى بشريكه دون اختيارات منك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

توقف عن استخدام المسكنات بدون استشارة طبيب، فهذا الأمر له آثار جانبية سلبية على صحتك على المدى البعيد.

توقعات علماء الفلك

مشاكلك العائلية ستزداد خلال الفترة المقبلة وتحتاج منك إيجاد حلول جذرية لها حتى لا تفقد أحد أفراد أسرتك، فحافظ على علاقتك بعائلتك واسع لمساعدتهم.

حظك اليوم لبرج الدلو الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة رومانسية

برج الدلو من أكثر الأبراج المحيرة فالبعض يعتقد أنه الشيطان الأعظم الشرير الطاغى، والبعض الآخر يعتقد أنه صاحب الحب والسلام، لكن فى الحقيقة هو برج هوائى يمتلك من العيوب أسوأها ومن المميزات أفضلها، وكرستيانو رونالدو من مشاهير برج الدلو

كرستيانو رونالدو من مشاهير برج الدلو
كرستيانو رونالدو من مشاهير برج الدلو
حظك لبرج الدلو على الصعيد المهنى

على الرغم من حالة التراجع التى يعيشها أبناء هذا البرج إلا أنهم كانوا وما زالوا على قدر كبير من الطاقة والقوة للتخلص من أى مشكلة تواجههم فى العمل، كما أنهم سيعودون قريبًا جدًا إلى مستواهم الطبيعى.

حظك لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

يعيشون حالة من الرغد والاستمتاع بالحياة العاطفية والرومانسية، فأخيرًا شريك حياتهم سيشعر بهم وسيلقى على مسامعهم كلمات الغزل التى طالما تمنوا سمعها.

حظك لبرج الدلو على الصعيد الصحى

يجب أن يلتزم هذا البرج بتعليمات الطبيب حتى لا يقع فى مشاكل صحية هو فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

على الرغم من حالة التراجع التى يعيشها أبناء هذا البرج إلا أنهم كانوا وما زالوا على قدر كبير من الطاقة والقوة للتخلص من أى مشكلة تواجههم فى العمل، كما أنهم سيعودون قريبًا جدًا

برج العقرب حظك اليوم الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستحصد نتيجة تعبك

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

جدير بالذكر أن الفنان ليوناردو دى كابريو من أبرز مشاهير برج العقرب.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو
برج العقرب على الصعيد المهنى

خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، وإذا كنت وحيدًا، قد تجد الرومانسية تتفتح فى أماكن غير محتملة.

برج العقرب على الصعيد الصحى

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك، فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بشكل سريع.

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة

هذا اليوم هو مناسب لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع شريك حياتك، قد تتعلم من هذه الجلسات العائلية، وقد تكتشف أيضًا الحقيقة وراء سر دام طويلاً.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com