الرئيسية » ابراج » ابراج مكتوب.. ابراج اليوم السبت 15-7-2017 ماغي فرح, توقعات حظك اليوم الابراج 15 تموز يوليو Abraj Today

ابراج اليوم السبت

حظك اليوم السبت 15-7-2017 فى توقعات عالم ‘‘الابراج’’ مكتوب اليوم السابع التى يعرفها ويتابعها الجميع يوميا لاكتشاف Abraj Today لتعرفى ماذا يخبئ لك برجك فى عالم الابراج اليومية الذى يضم الكثير من الاسرار الفلكية بتاريخ رقم الحظ ليوم السبت 15 يوليو 2017، ‘‘ابراج اليوم’’ 15/7/2017 تكشف لكم الان جميع التفاصيل التى تهم برجك النهارة بيقول ايه، فانت اليوم على موعد مع التسلية بالابراج الفلكية الصحيحة التى يتابعها الجميع كل يوم لاكتشاف الحظ من الابراج Abraj Alyawm التى تختلف من برج الى اخر فى مجموعة الابراج القمرية التى لا يقدر الجميع على قراءة هذه التوقعات ولكن يوجد مختصين يقومو بدراسة عالم الابراج الفلكية التى تدور فى السماء وتظهر فى كل ليلة وتنير السماء حتى الصباح لتظهر لكم تفاصيل سرية عن حياتك فى الحب والعمل وغيرها من الامور اليومية حيث يساعدك القمر فى معرفة تفاصيل تمكنك من التفكير الطويل لحل بعض المشاكل التى تمر بيومك ليكون من اسعد ايام العمر.

 

حظك اليوم السبت 15-7-2017 توقعات الأبراج اليوم السبت 15 يوليو 2017 برجك اليوم السبت الأبراج اليومية 2017 الابراج اليوم السبت ماغى فرح15 يوليو ماغي فرح أبراج اليوم السبت 15 يوليو 2017 Abraj،ابراج ليلى عبد اللطيف فى حظك اليوم السبت 15/7/2017 ، الابراج اليوم ولقد كشف علماء الفلك اليوم طالع الابراج بعد دراسة “الابراج اليوم ” الفلكية التى يظهر من خلالها “Daily Horoscope” السبت 15 يوليو 2017 حظك يوم مبهج جديد يمر عليكم التطلع لاسرار عالم “الأبراج” القمرية والنجوم يجب على كل شخص معرفة اسم البرج الخاص بشخصيته بحسب تاريخ الميلاد، من مجموعة الابراج الاثنى عشر التى تحمل اسماء متميزة وهم “ الحمل ، الحوت ، الدلو ، الجدي ، القوس ، العقرب ، الميزان ، العذراء ، الأسد ، السرطان ، الجوزاء ، الثور ، حامل الثعبان ” واليوم السبت 15 يوليو اكتشف العلماء التوقعات اليومية لمستقبلك من خلال برنامج، حظك اليوم السبت 15-7-2017 ، واخر اخبار حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ومع ماغى فرح فرح ومع محمد فرعون، لمعرفة الأبراج السومارية فى الحب والعمل والحياة اليوم السبت 15 يوليو التى يغيبها القدر لتكتشف “حظك اليوم” فى الحب وأمور الحياة اليومية.

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي موقع سما برس ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم السبت 15 يوليو / 7 حزيران 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 15-7-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في سما برس ، تعرف علي حظك في الحب شهر يوليو 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي سما برس – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم و كما نقول دائما موقع سما برس انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدقوا.

برج الحمل السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الحمل ، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها ، فلا تيأس فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة ، لا تخف من طلب النصيحة حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي.

يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء ، تحتاج إلى استرخاء أكثر ، خذ استراحة بعيداً عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك ، اقرأ كتاباً جيداً أو استمتع بحمام مريح.

برج الثور السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الثور ، صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها ، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك ، سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدماً كفريق.

هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الجوزاء السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الجوزاء ، يمكنك اليوم العمل بشكل بناء من خلال الفريق ، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم.

سوف تتلقى دعماً بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية ، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات قد تقابل اليوم حب حياتك ، فافتح عينيك جيداً.

برج السرطان السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج السرطان ، أمامك العديد من الفرص الجديدة ، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل ، إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية ، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة.

التغييرات واردة أيضاً في حياتك الخاصة ، استقبل الأشخاص الجدد بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سوف يضيف إلى معارفك الحاليين.

برج الأسد السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الأسد ، سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم ، وسوف يطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة.

لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك ، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين ، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج العذراء السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج العذراء ، أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني ، استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك.

لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها ، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

برج الميزان السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الميزان ، ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف ، وستجد حالياً صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة ، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي.

مع ذلك ، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة ، قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج العقرب السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج العقرب ، تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف ، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية ، استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم ، حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة.

لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

برج القوس السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج القوس ، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تماماً ، لكن لا تبالي بذلك ، إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء ، ستغيب عنا ملذات الحياة.

إذن ، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس ، كن يقظاً ، فالحياة تخبئ دائماً مفاجئات سعيدة.

برج الجدي السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الجدي ، حالياً أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك ، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي.

تحكم في نفسك ، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة ، لهذا السبب قد تصادف أعداء فقط وحواجز أكثر مما تستطيع التعامل معه على المدى الطويل.

برج الدلو السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الدلو ، طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر ، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك ، لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك.

دافع عن خططك وامض إلى الأمام ، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية ، إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج الحوت السبت 15 يوليو
اما عن حظك اليوم برج الحوت ، أنت ناجح في كل ما يخص العمل ، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها ، لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائماً عند التفكير في المشروعات ، أنت مفهم بالحيوية ، فاستمتع بوقتك ، اخرج أو اكتشف أماكن جديدة.

اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك ، وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية في العمل ، أنت تشعر بالقيادة والهدوء ، استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

حظك اليوم اكتشفة الان لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدا عن ضغط الحياة اليومية فى العمل والدراسة التى تسبب لك الارق والضيف من هذه التصرفات الغير مستحبة لك فعندما تستخدم عقلك فى دراست توقعات ابراج اليوم يمكنك التخطيط جيدا فى هذه احياة التى تعيشها بجميع الطرق التى تجعلك تحلم وتتخيل بحياه سارة مع حبيبك او شريك حياتك وعائلتك واصدقائك، عزيزى الزائر انت الان فى المكان الصحيح لمعرفة ابراج اليوم السبت التي تعلمك بجميع الامور التى متوقع ان تحدث ولكن ممكن ان لا تحدث هذه التوقعات لذلك عليك الحظر من الابراج فقد تواجه مجموعة من المشاكل فى ‘‘حظك اليوم’’ 15 يوليو Daily Horoscope التى بعد دراستها يمكنك تخطيها لتعيش يوم جميل فهذا التوقيت جيد لتغير من حياتك عبر اكتشاف “ابراج اليوم” ولكن يجب ابلاغك ان عالم الابراج الفلكية ليس الا للتسلية والمرح وخلق احلام رائعة لكم برنامج ترفيهى فنحن جميعا نعرف انه لا يعلم الغيب الا الله، ونجن نجلب لكم التوقعات من اساتذه قراءة الابراج.

حظك اليوم برج الحمل

مهنياً: تترطب الأجواء هذا اليوم، لكن حاذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق.
عاطفياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد عدة حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك العاطفية التي تأخرت بعض الشيء.
صحياً: تناور بعض الشيء قبل التقيد بالإرشادت الطبية، لكن سرعان ما تلتزمها حرفياً.

حظك اليوم برج الثور

مهنياً: قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك الذي لا يلين.
عاطفياً: المزاج الهادئ والأجواء الجيّدة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنب مشاكل جديدة في المستقبل.
صحياً: تكون عرضة لانتكاسة صحية نتيجة فيروس معين يصيب معدتك.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: قد يشير هذا اليوم الى عملية مالية طارئة تقوم بها ابتداءً من الآن أو إلى عملية بيع وترويج تخوضها بشكل صلب ومتين.
عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، فتنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه في معظم الأمور والنقاشات التي تدور بينكما.
صحياً: الأمر الوحيد الذي لا تخلّ به هو ممارسة الرياضية يومياً تحت أي ضغط أو ظرف.

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.
عاطفياً: تعاون جدّي مع الشريك من أجل مستقبل أفضل، وذلك سببه التفاهم التام بينكما والانسجام الكبير والاتفاق.
صحياً: تعامل بروية وحكمة من أجل الحفاظ على رشاقتك، ولا تنفعل مهما حاول بعضهم استفزازك.

حظك اليوم برج الاسد

مهنياً: يسهل التعاطي مع المحيط، ويكون الحوار أكثر سهولة، والأجواء مريحة لطرح أفكار متطورة أمام أرباب العمل.
عاطفياً: قد يكون تغاضي الشريك عن تهوّرك، هو المرحلة الهادئة قبل الانفجار، وهنا يفرض الحذر نفسه.
صحياً: تشنج الأعصاب الذي ينتابك قد يصيبك بالكآبة لعدم إيجاد الحل المناسب.

حظك اليوم برج العذراء

مهنياً: لا تفقد الثقة بنفسك أمام أول فشل، في الحياة عوائق كثيرة والبقاء فيها لصاحب الإرادة الصلبة.
عاطفياً: التعامل باستخفاف مع الشريك يرخي بظلاله على العلاقة، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها.
صحياً: وفر نشاطك لممارسة الرياضة ولا تستهلكه في ساعات عمل إضافية قد تنهكك.

حظك اليوم برج الميزان

مهنياً: مهما تكن الظروف، لا تترك العصبية تسيطر عليك حتى لا تدفع الثمن غالياً في العمل، ويستفيد أصحاب النيات السيئة.
عاطفيا: محاولات الشريك للضغط عليك لن تنفع، ويجب أن تتعامل مع الأمر بروية وهدوء والتفكير في كل خطوة تريد أن تخطوها معه.
صحياً: بعض الوقاية سيكون مفيداً، وهذا ما ستلمسه في الأيام القليلة المقبلة.

حظك اليوم برج العقرب

مهنياً: تبدأ هذا اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة بين السهر والغلط، ما يستدعي وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء.
عاطفياً: لا تفرّط في الشريك مهما حصل، فهو الأقرب منك وأكثر من يفهم مشاكلك الحياتية ومتاعبك المهنية.
صحياً: التعرّض لأشعة الشمس بكثرة، يزيد نسبة الأضرار التي قد تصيب بشرتك الحساسة جداً، فحذار.

حظك اليوم برج القوس

مهنياً: كن أكثر جدية والتزاماً بقوانين العمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك وبما تعتقد أنه الصواب.
عاطفياً: لا تدع لبعض الحاقدين مجالاً لإفساد علاقتك بالحبيب، وحدها الصراحة تبقي العلاقة أقوى من كل شيء.
صحياً: تنتقل من مرحلة التأجيل إلى التنفيذ الفوري على الصعيد الرياضي بعدما وصلت الأمور إلى حدها.

حظك اليوم برج الجدي

مهنياً: تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتعرف لقاءات مثمرة تساعدك على تعزيز الروابط، لا تضيّع عليك الفرصة.
عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان، تعلمه فيها أن الأمور بينكما متأزمة بسبب طريقة تفكيره.
صحياً: لا تكثر من الصراخ فقد يرتفع ضغطك وتزداد عصبيتك فتتعرض لأزمة صحية تضطرك إلى دخول المستشفى.

حظك اليوم برج الدلو

مهنياً: المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعاً من الانسجام التام بين الزملاء.
عاطفياً: أي نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً ولا ينتقص من الكرامة.
صحياً: تقيد بنصائح خبير التغذية بحذافيرها وطبقها بلا مخالفات ولكن تكون النتائج إلا كما تريد.

حظك اليوم برج الحوت

مهنياً: الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك.
عاطفياً: تعجبك رومانسية الشريك، لكن الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات على نحو كامل.
صحياً: حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث، خذ الأمور على بساطتها ولا ترهق نفسك من أجل مسائل سطحية.

حظك اليوم السبت 15-7-2017 توقعات الأبراج اليوم السبت 15 يوليو 2017 برجك اليوم السبت الأبراج اليومية 2017 الابراج اليوم السبت ماغى فرح15 يوليو ماغي فرح أبراج اليوم السبت 15 يوليو 2017 Abraj،ابراج ليلى عبد اللطيف فى حظك اليوم السبت 15/7/2017 ، الابراج اليوم ولقد كشف علماء الفلك اليوم طالع الابراج بعد دراسة “الابراج اليوم ” الفلكية التى يظهر من خلالها “Daily Horoscope” السبت 15 يوليو 2017 حظك يوم مبهج جديد يمر عليكم التطلع لاسرار عالم “الأبراج” القمرية والنجوم يجب على كل شخص معرفة اسم البرج الخاص بشخصيته بحسب تاريخ الميلاد، من مجموعة الابراج الاثنى عشر التى تحمل اسماء متميزة وهم “ الحمل ، الحوت ، الدلو ، الجدي ، القوس ، العقرب ، الميزان ، العذراء ، الأسد ، السرطان ، الجوزاء ، الثور ، حامل الثعبان ” واليوم السبت 15 يوليو اكتشف العلماء التوقعات اليومية لمستقبلك من خلال برنامج، حظك اليوم السبت 15-7-2017 ، واخر اخبار حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ومع ماغى فرح فرح ومع محمد فرعون، لمعرفة الأبراج السومارية فى الحب والعمل والحياة اليوم السبت 15 يوليو التى يغيبها القدر لتكتشف “حظك اليوم” فى الحب وأمور الحياة اليومية.

 

 

 

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com