ورد الآن
الرئيسية » ابراج » ابراج اليوم 22-5-2017 حظك اليوم الاثنين برجك و ابراج شهر مايو – أيار  الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

ابراج اليوماليكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الاثنين 22 مايو 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 22 أيار 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 22-5-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 22 مايو 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال 

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر مايو / أيار 2017
برجك  و توقعات الابراج وحظك اليوم  توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 26 شعبان 1438 هجريا  ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 22 مايو / 22 أيار 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 22-5-2017   ، تعرف علي حظك في الحب شهر مايو 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم  – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و هي   دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 ابريل – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
حظك اليوم برج الحمل الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم  مهنيا: زحل يتراجع في وضع معاكس في منزل العمل.. فلا تتعجل الأمور وكن يقظا وانتبه من أعداء متخفين ولا تغامر. ماليا: القمر في منزل المال يدفعك اليوم للتركيز على تحسين أوضاعك المالية وتنجز بإعجاز  حظك اليوم برج الحمل علي ، يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.
حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)
حظك اليوم برج الثور الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم  اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الثالث واليوم مناسب للتفاوض ولتطبيق ما تعلمته من دروس. عاطفيا: المريخ يدعمك في منزل الحب وقد يجلب لك ذلك أخبارا سعيدة ويعدك بقضاء أوقات حلوة مع من تحب ، حظك اليوم   ، أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 عائليا: القمر وفينوس في منزل العائلة يثيران المشكلات العائلية وعلى كل شخص القيام بواجبه. مهنيا وعاطفيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك اليوم أن تحافظ على هدوء أعصابك وتماسكك واحذر المكائد ، حظك اليوم  نجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
حظ برج السرطان اليوم الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 اما عن حظك اليوم برج السرطان عاطفيا: القمر في منزلك الخامس مما يجعل الحب هو وسيلتك ودليلك ومرشدك للتأثير والتألق. اجتماعيا: اليوم أنت شديد الحماس مما يساعدك على إقناع من حولك بوجهة نظرك ، يجب أن تكون أكثر حذرًا في العمل، فأنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة. يجب أن تتواصل أكثر مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام. ما رأيك في رحلة قصيرة أو ممارسة بعض الرياضة من أجل التوازن.
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )
حظ برج الاسد اليوم الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الاسد.

 مهنيا: القمر في منزل العمل وتعرف كيف تتعامل بحنكة مع الضغوط من حولك. ماليا: اليوم مناسب لتحديد أهدافك وتنظيم نفقاتك وتحديد وجهتك المستقبلية ، هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )
حظ برج العذراء اليوم الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا تذكر أن حياة الشراكة تتطلب أن تضع الآخرين في اعتبارك. ماليا: القمر وأورانوس وفينوس في مواجهة برجك وعليك أن تستوضح جيدا كل ما يعرض عليك من مطالبات مالية ، اما عن حظك اليوم برج العذراء . أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
حظ برج الميزان اليوم الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الميزان، مهنيا: الوضع الفلكي يدفعك للتخطيط لمستقبلك مستفيدا من خبرات الماضي. ماليا: القمر في منزل المدخرات مما يجعل اليوم مناسبا لتنظيم أفكارك وأعمالك وأمورك المادية ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
حظ برج العقرب اليوم الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج العقرب، اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يكشف لك اليوم أمورا تجعلك تتخذ مواقف إيجابية. عاطفيا: فينوس في منزل الحظ ويمدك ذلك بطاقة عاطفية أخاذة وتجد أن لديك رغبة في التعبير عن مشاعرك ، حظك اليوم برج العقرب. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.
حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
حظك اليوم برج القوس الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 مهنيا: القمر وأورانوس وفينوس في وضع معاكس مما يجعلك حائرا وليس لديك طاقة للتفاهم، اصبر قليلا. عاطفيا: تراجع المشتري وبلوتو يدفعك لاسترجاع علاقة سابقة.. احترس من العيش في الأحلام وحاول أن تكون واقعيا ، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.
حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
حظ برج الجدي اليوم الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يمنحك اليوم أوقاتا طيبة مع الأصدقاء. عاطفيا ومهنيا: فينوس في منزل الأصدقاء تمدك بالخيال الخصب والحماس وتجعلك متفهما لمن حولك بشكل رائع ، أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين. يجب عدم التحلي بالغرور، بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
حظك اليوم برج الدلو الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الدلو. عاطفيا: عطارد في برجك يمنحك براعة وبلاغة في التعبير عن مشاعرك. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعل اليوم مناسبا لتأمل الأحوال فقط عليك أن تعمل في صمت وتجنب الزهو ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي  . استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
حظ برج الحوت الاثنين 22 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الحوت . مهنيا واجتماعيا: تناغم الشمس والقمر يعمل اليوم لصالحك وتبدو اليوم كنجم لامع. عاطفيا: تقدم نحو من تحب بلا تردد فالقمر في برجك وتبدو متألقا ومبهرا ، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com