ورد الآن
الرئيسية » ابراج » ابراج اليوم الاثنين 6/3/2017 حظك اليوم مع ماغي فرح توقعات الابراج 6 مارس Abraj Today

ابراج اليوم الاثنين

ابراج اليوم الاثنين 6/3/2017 توقعات حظك اليوم التي يعلنها علماء الأبراج وهم كارمن شماس ماغي فرح ومحمد فرعون وجوي عياد، جاكلين عقيقي ومايشال حايك حيث ننشر لكم توقعات برجك وصفات برج شريكك في الحياة ومعرفة مدى التوافق بينكما كما ننشر حظك اليوم في جميع المجالات العلمية وعلاقتك مع أصدقائك وزملائك من خلال ابراج اليوم ومتابعة مستمرة لتحركات برجك اليوم.

حظك اليوم في مكتوب أبراج اليوم Abraj Alyawm علاقة برجك بالأبراج الأخرى ونوضح لكل برج مدى التوافق في الحب والحالة العاطفية وهل يوجد توافق ام تعارض مع برج شريك ويمكنك التعرف من خلال حظك اليوم على مدى نجاح مشاريعك العملية وهل أنت تسير على الطريق الصحيح وعلاقاتك برئيسك في العمل والزملاء كما نستعرض عيوب برجك التي يجب البعد عنها حتى لاتخسر من حولك من الأصدقاء.

علم الأبراج هو علم قائم بذاته حيث يعتمد على الدراسة ومتابعة حركة النجم الذي يمثل برجك وعلاقته بالأبراج الأخرى كما أن الأبراج يستند للتنجيم وملاحظة الفلك وحركة الكواكب التي يوميا يعطي معلومات مختلفة من خلال التحركات للأبراج ومنها يقوم علماء الأبراج بتقديم توقعات يومية أو اسبوعية من خلال مخططات توضح تواجد الكواكب ومدى قربها أو بعدها عن الشمس ويوجد اختلافات بين اصحاب البرج الواحد بسبب اختلاف القدرات والمواهب من شخص لآخر.

ابراج مكتوب وحظك اليوم Abraj Today عالمة الفلك ماغي فرح حيث تقدم توقعاتها في حظك اليوم لجميع الأبراج وهي برج الحمل، برج الحوت، برج الثور، برج الجوزاء، برج العذراء، برج الميزان، برج الأسد، برج العقرب، برج القوس، برج الدلو، برج السرطان ونجد أن كل برج يكون له توقعات خاصة به حيث يعتمد ذلك على لحظة ولادته وتاريخ ميلاده لتتعرف على حظك في الحب وفي الحياة العملية والصحية وعلى المستوى العاطفي.

الأبراج هو علم ودراسة وليس تنبؤ بالغيب ويجب على كل شخص عدم التصديق والإعتقاد بها حيث أن الغيب لايعلمه غير الله، ويجب أن تكون قراءتك لها من باب التسلية أو الفضول وتكون علم علم جيدا أن المستقبل بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله ولا تجعل الأمور تختلط عليك لتكون في خطر عظيم كن على يقين أن مستقبلك بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله وأن ابراج اليوم هي للتسلية فقط وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا .
حظك اليوم توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: ربما تحتاج إلى تغيير بسيط فى خططك المقبلة بسبب تكاسلك عن تنفيذ قدر كبير من الأفكار التى احتوت عليها خطتك، ولن يكون أمامك خيارات آخرى سوى الاستعانة بعدد من الشركاء فى العمل.

الصعيد العاطفى: حالتك المزاجية السيئة تقودك للعزلة والابتعاد عن أصدقائك، قد يكون ذلك أفضل لك حاليًا لكنك تحتاج إلى الحديث مع أحد فى الأمور التى تزعجك.

الصعيد الصحى: اختر طريقة الطهى الصحيحة للأطعمة حتى تحتفظ بقيمتها الغذائية كما هى، وحاول أن تتجنب تناول كميات كبيرة من الدهون فى الفترة الحالية.
حظك اليوم توقعات برج الثور اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: أفكارك التى تعتمد على الإبداع والتنفيذ الجيد سبب فى حقد الكثيرين عليك، وقد يفتعل معك بعض الزملاء المشاكل لتشتيت تركيزك.

الصعيد العاطفى: مشاعرك ليست بحاجة إلى التعبير عنها بشكل أكبر من ذلك، أفعالك تتكلم وتوضح للحبيب لكنك بحاجة إلى الصبر لوقت قليل حتى يعتاد الحبيب على أسلوبك.

على الصعيد الصحى: الاهتمام بالناحية الصحية يحتاج إلى وقت وتركيز منك، خاصة أن مشاكلك تتفاقم يومًا بعد يوم وتحتاج إلى متابعة دائمة مع الطبيب.
حظك اليوم توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: من المتوقع أن يتلقى مواليد برج الجوزاء عرضًا ممتازًا على الصعيد المهنى، وفى المرحلة الجديدة ومع هذا العرض سيكون عليهم تحمل المسئولية وتعلم كيفية المواجهة وخوض التجارب الجديدة.

الصعيد العاطفى: من المتوقع أن تحيطك أجواء رومانسية هذا اليوم بفضل حركة الفلك، هذه الأجواء الرومانسية ستجعلك تشعر بالاستقرار والانسجام على الصعيد العاطفى وتدفع العلاقة بينكما إلى مستوى جديد ومتطور.

الصعيد الصحى: تحتاج لأن تمنح صحتك بعض الاهتمام وتهتم بشكل خاص بشكل جسدك وتمارس الرياضة حتى لو بشكل خفيف ولكن منتظمًا، كى تتمتع بالنشاط والحيوية وتتخلص من حالة الخمول التى تعانى منها فى هذه الأيام.
حظك اليوم توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: تواجه بعض الصعوبات فى الالتزام بتعليمات وأوامر رؤسائك فى العمل، وتحاول أن تعمل وفق أجندتك وأنت محق فعلاً فى بعض التعليمات، ولكن يجب أن تتحلى بالمرونة فى طريقة تعاملك كى لا تخلق مشاكل أنت فى غنى عنها.

الصعيد العاطفى: من المحتمل أن تلتقى شخصًا تقع فى حبه من النظرة الأولى اليوم، خاصة أن شخصيتك الجذابة فى أوجها ولكن تحتاج لأن تتعامل مع هذه العلاقة الوليدة بنضج وحكمة كى تكتمل وتقف على أساس صحى.

الصعيد الصحى : بسبب بعض الضغوط والتوتر يمكن أن تصيبك بعض المشاكل الصحية وينفس جسدك عن التوتر النفسى بآلام بدنية لن يمكنك تجاهلها، لذلك من الأفضل أن تحصل على بعض الاسترخاء.
حظك اليوم توقعات برج الأسد اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: إذا كنت تسعى للتشاور بشأن مهنة فأنت تستفيد من مشورة شخص قريب منك فمن الممكن أن تقوم بتبديل وظيفتك.

الصعيد العاطفى: اليوم أفضل مفاجأة من شريك حياتك فقد تتلقى هدية رومانسية، فحاول إظهار التقدير لشريك حياتك لأن تجاهل شريك حياتك اليوم قد يؤدى إلى التوتر فى العلاقة.

الصعيد الصحى: تبدو هادئًا ولكن من الداخل بداخلك عواطف متأججة وكذلك جسمك فلديك بعض المشكلات الداخلية، وأفضل طريقة لحل تلك المشكلات شرب كمية وفيرة من الماء لتحقيق الاستقرار لجسمك، وإذا لزم الأمر قم بزيارة أقرب طبيب فى أقرب وقت ممكن.
حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: تستعيد نشاطك الذهنى بعد فترة طويلة من الركود والكسل والميل إلى العزلة، ويلقى مولود العذراء دعم كبير من رؤسائه وزملائه.

الصعيد العاطفى: الأمور تعود إلى تخبطها من جديد، وهناك حالة من الارتباك الفكرى قد تكون هى السبب الأساسى فى تغير حالتك المزاجية بشكل دائم.

الصعيد الصحى: تستطيع التغلب على حالتك المزاجية السيئة بممارسة الرياضة المحببة له والقراءة وسماع الأغانى التى يفضلها.
حظك اليوم توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: حقدك الخفى على الزملاء يضطرك لارتكاب أفعال مصطنعة تظهر معدنك الحقيقى، وقد تضطر إلى الدخول فى صدامات للدفاع عن مواقفك غير الثابتة.

الصعيد العاطفى: غيرتك على الحبيب وشكك الدائم بأفعاله السبب الأساسى فى المشاكل التى تؤثر على شكل علاقتكما، وتحتاج إلى تفهم مواقف الحبيب قبل الحكم عليها.

الصعيد الصحى: استغلال المرض للتظاهر بالحاجة إلى إجازة من العمل يتسبب لك فى مشاكل كثيرة بعد اكتشاف بعض المحيطين بك للأمر، لكنك تحتاج إلى عطلة قصيرة للتخلص من توترك وأفعالك المتخبطة.
حظك اليوم توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: قد تذهب للقاء شخص يقدم فرصة مهنية مثيرة، ومع ذلك هذا العرض لا يأتى مجانًا، فكنت بحاجة للتفكير طويلًا كما تؤثر على عدد من الأشخاص بالقرب منك، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوى.

الصعيد العاطفى: من الضرورى أن تحافظ على الأنا الخاصة بك جانبًا إذا كنت تريد بناء علاقة واعدة جدًا، حتى لا يسبب ذلك لك العديد من المشاكل العائلية، وحاول حل الأمور أولاً بأول حتى لا تتطور.

الصعيد الصحى: كنت تعانى من تعكر المزاج نتيجة لمشاكل فى المعدة، وعليك أن تدرك أن التناول العشوائى للأطعمة جزء رئيسى من المشكلة، فأنت بحاجة لنظام ولكن الشعور بالإجهاد يجعلك تجد الصعوبة فى القيام بذلك، وقد تتلقى الدعم من أحدهم فيما يتعلق بتلك القضية.
حظك اليوم توقعات برج القوس اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: توقع عددًا من النجاحات الكبرى والصغرى فى مجال عملك، وقد تحصل على بعض النفقات مقابل خدمة مقدمة، كما أن مكافأة غير متوقعة فى طريقها إليك، وتذكر أن عملك قد يكون مطمعًا للآخرين من العاطلين.

الصعيد العاطفى: العديد من الأحداث قد تحدث لتؤثر على حياتك العاطفية، فاليوم يمثل نقطة تحول فى العلاقة الخاصة، ومن الضرورى تحقيق التوازن بين الرغبات واحترام الذات عند التعامل مع شريك الحياة.

الصعيد الصحى: قد تضطر إلى اتخاذ إجراءات تأديبية قوية لتدريب عقلك على الأطعمة الصحية فقط، وكذلك جسمك لممارسة الرياضة فى بداية كل يوم، وهذه المغامرة ستكون ناجحة فى حياتك.
حظك اليوم توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: اليوم بمثابة يوم الحظ لك، فقد تكون على رأس القائمة فى أى اجتماع أو تفاوض، وقد تحصل على صفقة جيدة إذا كنت تخطط لذلك.

الصعيد العاطفى: تستطيع إقناع الآخرين بسهولة لسحرك ومحادثاتك المعسولة، كما أن لديك بعض التدخلات الجذابة من الغرباء، ولكن لا تتوقع أن تقودك هذه التدخلات لقيادة أى مكان.

الصعيد الصحى: ينبغى إعادة النظر فى الوضع الغذائى مرة أخرى، حتى لا تكن عرضة لحساسية نتيجة لاستهلاك بعض الأطعمة، ابذل المزيد من الجهد.
حظك اليوم توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: تتوجه مجهوداتك فى العمل خلال الأيام الماضية بمكافأة سخية اليوم وهذه المكاسب المالية تدفعك لأن تبذل مجهودًا أكبر فى عملك مما يزيد من المردود الإيجابى على عملك لدى رؤسائك ولكنه قد يثير حسد زملائك.

الصعيد العاطفى: الصمت فضيلة طوال الوقت ولكنه فى بعض الأحيان يصبح ضرورة والحل الوحيد لوضع حد للمشكلات التى قد تسيطر على حياتك وتفسد علاقتك العاطفية، وحاول أن تتجنب الجدل قدر الإمكان.

الصعيد الصحى: تحتاج للحصول على بعض التدليل فحاول أن تستمتع بالاسترخاء وتقضى وقتًا كافيًا مع نفسك لتستعيد استقرارك النفسى وتتخلص من الطاقة السلبية.
حظك اليوم توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 6/3/2017

الصعيد المهنى: أمامك بارقة أمل على الصعيد المهنى تؤثر بشكل إيجابى على حياتك المهنية فى المستقبل، فكن حريصًا على عدم التفريط فى هذه الفرصة التى تظهر لك واستغلها بذكاء.

الصعيد العاطفى: بسبب ما تعانيه من ضغوط على الصعيد المهنى تتأثر علاقتك بشريك حياتك بالسلب وتجد نفسك تحاول قدر الإمكان التهرب من البقاء لوقت أطول مع شريك حياتك، وهو الأمر الذى يتسبب له فى الكثير من الإزعاج.

الصعيد الصحى: تهاونك فى العادات الصحية الخاصة بك خاصة فى ما يتعلق بعادات ما قبل تناول الطعام قد تتسبب فى إصابتك بالبكتيريا، فحاول أن تحافظ على أساسيات النظافة وقواعد الصحة وكن حذرًا قدر الإمكان خاصة هذه الأيام.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com