الرئيسية » ابراج » توقعات الابراج ليوم الجمعة 3-3-2017

توقعات الابراج

الحمل..سعيكم للحصول على أفضل الإيرادات المالية لهذا اليوم يبدو موفقا ويمكن الاعتماد على طاقة الحظ مع تغير الزوايا التكوينية خلال الأسبوع القادم يحتم عليكم العمل بأقصى طاقة ممكنة لأجل الاستفادة من الظروف المحيطة بكم .عاطفيا يمكنكم إيجاد حلول ممكنة لوضعكم العاطفي بعد فترة من الجفاء. صحيا من يشكو من الأمراض المزمنة عليه الاحتماء خلال هذا الأسبوع تجنبا لمضاعفات.
الثور..شخصيا يبدو عليكم النشاط وفرصة لاختبار الحظ لهذا الوقت ودعم خطواتكم بمبادرة . فرص السفر خلال الوقت القادم تعد فيها الكثير من العراقيل نتيجة ضيق الزوايا للشهر القادم عليكم استثمار هذين الأسبوعين لأجل السفر وتحقيق مكاسب من خلاله . صحيا تحتاجون للكثير من الاهتمام بتنظيم برنامجكم الغذائي .
الجوزاء..انتم بحاجة لمتابعة صحتكم وعدم تحميل أنفسكم أعباء قد تضر بصحتكم خلال هذا الوقت حذار من قيادة مركباتكم دون التأكد من قدرتكم على القيادة الآمنة. يمكنكم التحضير لسفر يخدم أهدافكم المهنية خلال الأسبوعين القادمين.ماليا لا يزال وضعكم المالي يفتقر إلى الكثير من الدعم والوقت القادم يدعم بعضا من فرصكم المالية .
السرطان..يفضل هذا اليوم ترك الانشغال بأمور تسبب لكم الضجر والملل وقصد أماكن ترفيهية برفقة العائلة أو محبيكم .شخصيا.وضعكم بحاجة للدعم من المحيطين بكم .عاطفيا فرص الارتباط وتحسين الإيقاع الرتيب تبدو في حالة من التغير وهناك الكثير منكم يعود إلى الأجواء العاطفية بقوة .ماليا عليكم الحذر عند التعاملات المالية مستقبلا وعدم وضع أنفسكم ضامنين للآخرين مهما كان قربه منكم.
الاسد…وقت يسبب لكم الكثير من الأوجاع والضغوط على الصعيد الصحي والنفسي ويبدو عليكم صعوبة العامل مع الآخرين .ماليا عليكم إيجاد بدائل أكثر نفعا لاستدرار المال خلال الأشهر القادمة والسبب في ذلك تكويني .عاطفيا.الأجواء تتحسن بمرور الأيام القادمة مما تشجع في التحرك نحو مبادرة .
العذراء..عليكم تجاوز موضوع الحيرة في اتخاذ قرار يخص السفر او القيام بنقل أعمالكم عبر أماكن مختلفة وتجاوز الكسل وعدم السماح للآخرين بالسيطرة على حياتكم .الدراسة تجتازون دورة تعليمية أو اختبار دراسي بنجاح .عاطفيا حاولوا عدم طرح مواضيع تثير حساسية الشريك العاطفي لهذه الفترة بل محاولة استرضاءه فهو بحاجة لمزيد من عنايتكم .

الميزان..ماليا.أوضاعكم بحاجة إلى متابعة ومصروفاتكم ترتفع بشكل متزايد مسببة لكم إزعاج وتذمر وقد تزداد فترة بقائكم تحت ضغط المصروفات إذا لم تعيدوا دراسة احتياجاتكم.عاطفيا قريبا تدخلون في فترة الارتباط الفعلي تكوينيا فلا داعي للخوف من القادم . شخصيا عليكم بذل مزيد من الجهد وإعطاء وقت أطول لأجل الفوز بنتائج مرضية.
العقرب..عاطفيا تجنبوا المواجهة و التحدي مع الشريك و محاولة السيطرة عليه فقد تنقلب الأوضاع سلبا ضدكم .السفر.قد تجدون الفرص الحقيقية خلال هذه الفترة القصيرة وقد تمر دون استطاعتكم القيام بسفر .ماليا رغم تعثر بعضا من فرص استثمار المال في آماكن صحيحة لكنكم في طور التحسن وهناك مفاجأة ايجابية لكم خلال الأيام القليلة القادمة .
القوس..رغم قوة الحظ لديكم في الحصول على فرصة عمل عبر صديق لكن عليكم المثابرة أيضا لتأكيد هذه الفرصة. الكثير منكم يبذل جهدا اكبر كي يفي بمتطلبات مهنية رغم ضيق الوقت لديكم .عاطفيا وقت يقترب لتتويج علاقات سابقة بارتباط رغم بعض الصعوبات التي لا تزال ترافقكم.
الجدي…قوة الحظ تقف هذا اليوم لتحريك جزء من متطلباتكم المتلكئة مهنيا وشخصيا لكن لفترة محدودة وتبدو ساعات النهار هي الأفضل لمن يبحث عن القيام بسفر . تستطيعون إجراء بعض التغيرات والتعديلات المطلوبة لكم خلال هذه الفترة. أما عاطفيا.رغم فرص العاطفة المتواجدة بقوة في أفقكم لكن تحتاجون للكثير من المرونة والصبر .
الدلو..على الصعيد العائلي تحتاجون لوقفة تأمل مع الظروف التي تحيط بكم هذا اليوم يبدو عليكم ثقيلا ومزاجكم غير رائق وقد تتصرفون بنوع من المزاجية وينتابكم شعور بالقلق.عاطفيا انتم في أجواء تحتاج للمبادرة والتعامل بحميمة أكثر مع الشريك وإرسال رسائل تبعث على التفاؤل فالأفق التكويني يسمح بذلك .

الحوت..يمكنكم القيام بسفر دون التحضير لذلك نتيجة لتغيرات قادمة في أفقكم قد لا تسمح بهذا السفر إذا تأخرتم . عليكم خلال الأيام القادمة الانتباه لصحتكم وعدم إهمال ما قد يطرأ من عوارض صحية لكم كما تجنبوا زيادة أوزانكم خلال الفترة القادمة فقد يصعب عليكم السيطرة عليها .

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com