ورد الآن
الرئيسية » ابراج » ابراج الاربعاء 2017/3/1 ابراهيم حزبون ابراج اليوم الاربعاء 1 مارس 2017 ابراج يوم الاربعاء

ابراج
نقدم لكم توقعات ابراج اليوم الاربعاء 1/3/2017 مع ابراهيم حزبون حظك اليوم الاربعاء 1 مارس 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 1-3-2017 ابراهيم حزبون حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الاربعاء 1 آذار 2017 مع ابراهيم حزبون لمعرفة توقعات ابراج اليوم الاربعاء 1-3-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الاربعاء مع ابراهيم حزبون بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 1 مارس 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك ابراهيم حزبون الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الاربعاء 1 مارس 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 1.3.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع ابراهيم حزبون حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع ابراهيم حزبون فى علم الابراج اليوم الاربعاء 1 مارس/آذار 2017
برج الحمل اليوم الاربعاء 1/3/2017
نظامك الغذائى خلال هذه الفترة مضطرب كثيراً، فتضيع ساعات طويلة دون تناول أى شيء، وتركز على الحلويات فى نهاية اليوم مما يسبب لك مشكلات بالمعدة، ويسبب لك صداع مستمر، فحاول ضبط نظامك الغذائى والإكثار من تناول الفواكه أثناء النهار.
برج الثور اليوم الاربعاء 1/3/2017
اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك.
برج الجوزاء اليوم الاربعاء 1/3/2017
لمواليد برج الجوزاء الصعيد الصحى يحتاج للكثير من الدعم ، وذلك قد يأتى بممارسة الرياضة بشكل منتظم بالإضافة الى اتباع النظم الغذائية المتوازنة التى تعمل بشكل مباشر على تحسين صحتك.
برج السرطان اليوم الاربعاء 1/3/2017
يحتاج للكثير من الاهتمام ، فشعورك الدائم بالإجهاد و التعب يحتاج لفترة راحة .
برج الاسد اليوم الاربعاء 1/3/2017
نم جيدًا وكل جيدًا وخذ قسطًا من الراحة. هذه الأشياء البسيطة هى كل ما يطلبه جسدك ليكف عن الشكوى والأنين قبل ان يتمرد عليك وتعانى مشكلات صحية كبيرة.
برج العذراء اليوم الاربعاء 1/3/2017

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.
برج الميزان اليوم الاربعاء 1/3/2017
الجلوس بطريقة خاطئة ولمدة ساعات طويلة فى العمل من الممكن أن يعرض حياتك إلى خطر، كما سيكون له تأثير سئ على عمودك الفقرى، من الضرورى أن تذهب إلى الطبيب فى أقرب وقت ممكن.
برج العقرب اليوم الاربعاء 1/3/2017
علماء الفلك يؤكدون ان تجاهلك للمشاكل الصحية الصغيرة قد يتسبب فى تفاقم المشاكل وجعلها تؤثر بشكل كبير على صحتك .
برج القوس اليوم الاربعاء 1/3/2017
حالتك الصحية مستقرة، لكن العودة إلى السهر لفترات طويلة تزيد من ظهور علامات الإرهاق على وجهك، ويمكنك التخلص من هذه العلامات بتناول الفاكهة والعصائر الطبيعية واللجوء إلى الماسكات الطبيعية حتى تستعيد إشراقتك.
برج الجدي اليوم الاربعاء 1/3/2017
الابتعاد عن متابعة الأخبار السياسية من الأمور التى عليك اتباعها فى الفترة القادمة، فحالتك النفسية سريعاً ما تتأثر بما يدور حولك، حاول أن تحافظ على استقرارك النفسى حتى لا تجد سوء حالتك النفسية ينعكس على الصعيد المهنى و العاطفى.
برج الدلو اليوم الاربعاء 1/3/2017
التدخين لن يفيدك فى شىء، فلن تستطيع أن تقدم جديدا طالما اعتدت على شىء لا يمكنك التخلى عنه، خاصة أنها عادة سلبية لن تقدم لك إلا أضرارا صحية.
برج الحوت اليوم الاربعاء 1/3/2017
كثرة التفكير والقلق يؤثران على صحتك، وسبب فى الأرق الذى تعانى منه وقلة النوم مما يجعلك تشعر بخمول وكسل طيلة اليوم، فحاول ضبط مواعيد نومك والتقليل من شرب القهوة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com