ورد الآن
الرئيسية » ابراج » برجك اليوم الثلاثاء 21-2-2017 برجك اليوم ماغي فرح

برج الحمل اليوم 2017/2/21
الحمل

برج الحمل على الصعيد المهني: مشاكل مع مديرك ، حاول أن تتحلى بالهدوء حتى تعبر العاصفة ، لأنها قد تكون شديدة هذا المرة .

برج الحمل على الصعيد العاطفي: ربما تلاقى عدم اهتمام و إهمال من حبيبك ، حاول أن تتجاوز هذا ، و قدر انشغاله فى عمله ، و حاول أن تتحدث معه .

برج الحمل على الصعيد الصحي: لديك حساسية من تغيير الفصول ، لابد أن تتخذ اللازم لتتجاوز هذه الفترة لأنه من الممكن أن تتعرض لبرد شديد أنت لن تتحمله .

برج الثور اليوم 2017/2/21
برجك الثور اليوم الثلاثاء 21 فبراير ۲۰۱7

الثور

برج الثور على الصعيد المهنى إن لم تستطع إنجاز مهامك اليوم فلا تدعها تتراكم لفترة طويلة، وابدأ فى تنفيذها فى أقرب وقت، فبالرغم من حسك الإبداعى إلا أن تكاسلك فى التنفيذذ يفقد أفكارك بريقها.

على الصعيد العاطفى إظهار غيرتك على الحبيب لا تستدعى كل هذا الاضطراب الذى تشعر به، فالغيرة جزء أساسى من التعبير عن مشاعرك للحبيب وتدل على مدى حبكك له.

برج الثور على الصعيد الصحى أغراضك الشخصية لا تقبل المشاركة مع أحد، ومناعتك الضعيفة تجعلك أكثر عُرضة للإصابة بالأمراض عن طريق العدوى.

برج الجوزاء اليوم 2017/2/21
برجك الجوزاء اليوم الثلاثاء 21 فبراير ۲۰۱7

الجوزاء

حظك اليوم الجوزاء على الصعيد المهنى : لا تجعل من ازدواجية شخصيتك دافعا لزملائك فى العمل للضيق منك فأنت شخص ساحر وتتمكن من خطف قلوب من حولك دون عناء ولكن لا تدعع التقلبات المزاجية الخاصة بك تعرضك للكثير من المواقف المحرجة .

الجوزاء على الصعيد العاطفى :
الأجواء رومانسية ولكن بدءا من شهر يونيو القادم قد تقدم على ارتباط رسمى لتصل إلى الحب الذى طالما حلمت به وبحثت جاهدا عنه لتكتشف أنهه موجود فى الحقيقة وأن الأمر لا يقتصر على وجوده بمخيلتك فقط .

الجوزاء على الصعيد الصحى :
صحتك جيدة رغم كل شىء ولا تدع نفسك عرضة للأوهام فدع القلق على ذاتك وانطلق للحياة حتى لا تعيق المخاوف تقدمك نحو طريق نجاحاتكك المتعددة فى شتى المجالات .

حظك اليوم برج السرطان 2017/2/21
برج السرطان اليوم الثلاثاء 21 فبراير ۲۰۱7

السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:
زملاء العمل فى الآونة الأخيرة غير متعاونين معك بدافع من الغيرة ولكن هذا لا ينبغى أن ينعكس سلبًا على طريقة تفكيرك وحاول أن تحفظ المسافةة بينك وبين الناس لبعض الوقت وضع نفسك على مسافة آمنة منهم.ㅤ

برج السرطان على الصعيد العاطفي:
من المحتمل أن تكون مشغولاً بالكثير من الأمور وتمنح اهتمامًا أقل لشريك حياتك، ورغم ذلك تتلقى منه الكثير من الدعم العملى والعاطفى ومعرفةة قيمة شريك حياتك، وقد يساعدك على الصعيد المالى أيضًا اليوم ولكن احرص على أن تظهر له تقديرك.

برج السرطان على الصعيد الصحي:
حاول أن تأخذ احتياطاتك الكافية ضد العدوى الفيروسية والبرد والالتهابات فى الجهاز التنفسى فأنت أكثر عرضة للالتقاط الفيروسات من الجو هذه الأيامم وهو ما قد يؤدى إلى مشاكل صحية كبيرة إن لم تأخذ تدابيرك الوقائية البديلة اللازمة.

الأسد اليوم 21 فبراير 2017
برجك اليوم برج الاسد الثلاثاء 2017/2/21

الاسد

حظك اليوم الأسد على الصعيد المهنى :
لا تجعل عصبيتك تخسرك المكاسب التى طالما عملت على تحقيقها فالأمور ستمضى بسلام وليس عليك أن تعطى للانفعالات البسيطة أكثر مماا تستحق .

الأسد على الصعيد العاطفى :
كنت مترددا كثيرا الفترة الماضية وأنت فى أمس الحاجة إلى الحب والشعور بالأمان برفقة طرف يشعرك بأنك ملك متوج على قلبه لترتاح من ضغوط الحياةة المختلفة وتتخلص من القيود التى يفرضها الواقع عليك .

الأسد على الصعيد الصحى :
أوضاعك الصحية جيدة، ولكنك تشعر بأن جلدك جاف بعض الشىء وهذا وارد فى مثل هذا الجو من العام، لا داعى للقلق، ولا تتعامل مع الأمور على أنهاا لا تستحق التقدير أو الاهتمام بها .

برج العذراء اليوم 2017/2/21
برج العذراء اليوم الثلاثاء 21 فبراير ۲۰۱7

العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
رغم أنك راض تمامًا بوظيفتك الجديدة إلا أنك قد تفقد أعصابك اليوم وتدخل فى الكثير من الجدل مع زملائك ويجب أن تحرص على عدم اتخاذ أى قرارر متهور على أساس هذه الاضطرابات اللحظية وهناك فرصة لأن تترك عملك أو الوظيفة التى تريدها فعلاً بسبب الأحداث غير السارة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
حاول أن توسع نطاق الأنشطة التى تمارسها مع شريك حياتك من خلال القيام برحلة أو مغامرة معه وتفعل الأشياء التى تجعله راضيًا خاصة أنك فىى الأيام الماضية أهملته كثيرًا وقصرت فى الاهتمام به بشدة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
أهملت بعض القضايا الصحية البسيطة فى الأيام القليلة الماضية وهو ما تسبب عن مشاكل صحية أكثر خطورة لذلك يجب ألا تهمل صحتك أبدًا وتتداركك الموضوع قبل أن يصبح خطيرًا.

21/2/2017 اليوم الميزان
برجك اليوم برج الميزان الثلاثاء21\2\­2017

الميزان

برج الميزان على الصعيد المهنى
هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعل يومك أفضل في العمل، لكنك تهمل أهم الضروريات، وهذا يؤدي تدريجيًا إلى سوء حياتك المادية خاصةً فيي هذا الوقت الذي يكون فيه حظك سيئًا من كل عام .

برج الميزان على الصعيد العاطفى
في كل الأوقات الممكنة يجب أن تسعى نحو إسعاد شريك حياتك والبحث عن التوافق فيما بينكما من أجل تقريب أواصر الرابطة العاطفية بينكما. .

برج الميزان على الصعيد الصحى
عليك أن تنظر إلى كل ما تفعله بحذر هذه الأيام لتضمن أنك لن تصاب بأي شيء يمكن أن يؤثر على حالتك الصحية خاصةً مع تكاثر المشاكل عليك .

21/2/2017 اليوم العقرب
برجك اليوم برج العقرب الثلاثاء 21­\2\­2017

العقرب

برج العقرب على الصعيد المهنى..
حاجتك الدائمة إلى الدعم المعنوى تجعل حالتك المزاجية أكثر تذبذبًا، وعليك أن تكتفى بقراراتك التى تأخذها بعد فترة تأنى طويلة حتى تبدأ فى تنفيذذ أول خطوات مشروعك الجديد.

برج العقرب على الصعيد العاطفى ..
تسير خلف مشاعرك بالشكل الذى يجعل المحيطين بك يتهموك بالجنون أحيانًا، خاصة إنهم يرون فى أفعالك الكثير من الأشياء غير المنطقية لكنهم لاا يفهمون دوافعك الحقيقية.

على الصعيد الصحى ..
تتوالى الوعكات ويزيد معها شعورك بالحاجة إلى الاستقرار الأسرى حتى تجد من يقف بجانبك وقت مرضك، وعليك أن تتخلى عن كبريائك وتطلب العونن من الأصدقاء.

القوس اليوم 21 فبراير 2017
برجك اليوم برج القوس 2017/2/21 الثلاثاء

القوس

برج القوس على الصعيد المهني:
عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير.

على الصعيد العاطفي:
عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

برج القوس على الصعيد الصحي:
تخلص من السلبية، لتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

21/2/2017 اليوم الجدي
برج الجدي اليوم الثلاثاء 21 فبراير ۲۰۱7

الجدي

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :
بعض المشاكل فى العمل ، بسبب تأخيرك فى تسليم العمل المطلوب منك ، حاول إنجازه لتجنب المشاكل .

الجدى على الصعيد العاطفى :
تحتاج أن تقدم بعض الاهتمام لحبيبك ، بعد أن تجاهلته الفترة الماضية .

الجدى على الصعيد الصحى :
حاول تحرير نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة، و جرب أن تمارس الرياضة بشكل يومى وستلاحظ تغيير طريقة تفكيرك .

الدلو اليوم 21 فبراير 2017
برجك اليوم برج الدلو الثلاثاء 21­\2\­2017

الدلو

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك تعمل خلال هذه الفترة بجد و بإخلاص شديدين ، وأداؤك المتميز فى العمل قد يثير غيرة بعض الزملاء .

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن نقاشك مع الشريك فى أجواء رومانسية أمر مهم وضرورى من أجل الوصول لحل مشاكلكما ، لا تنتظر ازدياد الأمور توترا و اضطرابا .

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو
علماء الفلك يؤكدوانأن ممارستك لليوجا بانتظام تجعلك تستعيد صفاء ذهنك و هدوء نفسك .

برجك اليوم برج الحوت الثلاثاء 21\2\­2017

الحوت

الصعيد المهنى
تجنب الإهمال و الامبالاة خلال هذه الفترة و خاصة أنك مقدم على بدء مشروع جديد يحتاج منك للتخطيط و الابتكار و الحماس فكل هذه العوامل خلطةة سحرية من أجل تحقيق النجاح .

الصعيد العاطفى
عليك التمسك بموقفك مع الشريك ، لا تتنازل فقط من أجل إرضائه ، واعلم أنه يضع مصلحته فى المقدمة و قبل أى شىء .

الصعيد الصحى لمواليد برج الحوت
عليك باللجوء للاهتمام بنفسك و تدليلها بجلسات العناية بالشعر و البشرة و التوجه للنزهات مع أصدقائك المقربين ، وإعطاء المزيد من الاهتمام لتناولل الطعام المتوازن و المفيد .

برجك اليوم الثلاثاء 21-­2-­2017 برجك اليوم الثلاثاء توقعات الابراج اليوم الثلاثاء الأبراج اليومية 2017.

برجك اليوم الثلاثاء 21-2-2017 برجك اليوم ماغي فرح

برجك اليوم

#حظك_اليوم_الثلاثاء #21-2-2017 , #برجك_اليوم_الثلاثاء #21/2/2017 , #توقعات_الابراج_اليوم #الثلاثاء #21_فبراير_2017 #حظك_اليوم #الثلاثاء_21_فبراير #2017 ، #يتوقع #علماء_الفلك فى #الابراج_السومرية #تنبؤات_برجك_اليوم 21/2/2017 في #الحب و #العمل و #الصحة و #الحياة لاشهر علماء #الابراج_ماغى_فرح و #جاكلين_عقيقى و #كارمن_شماس ، #بتوقعات_الابراج 21-2-2017 , luck #today 21-2-2017# لحظك اليوم لكل من الابراج التالية “ #برج_الحمل_اليوم ، #حظك_اليوم #برج_الحوت ، حظك اليوم #برج_الدلو ، #حظك #اليوم #برج_الجدي ، حظك اليوم #برج_القوس ، حظك اليوم #برج_العقرب ، حظك اليوم #برج_الميزان ، حظك اليوم #برج_العذراء ، حظك اليوم #برج_الأسد ، حظك اليوم #برج_السرطان ، حظك اليوم #برج_الجوزاء ، حظك اليوم #برج_الثور . حظك اليوم #كارمن_شماس #تعرف_على_برجك و #حظك_اليوم_الثلاثاء 21-2-2017 , ماذا يخبئ لك اليوم في #ابراج_الثلاثاء 21/2/2017 , #توقعات_اليوم_الثلاثاء #21_فبراير 2017_Abraj# على موقع العماد بريس حيث ان #الأبراج تحدّد الكثير من معالم شخصية والفرد وطباعه فى حياتة الشخصية والعاطفية ، ليس من المستبعد على الإطلاق أن يكون لها دورا أساسي أيضاً في تحديد التوافق والإنسجام العاطفي ما بين الأزواج… ففي حال كنتِ تتساءلين عن #الأبراج الأكثر توافقاً مع برجكِ #على_الصعيد_العاطفي ، نأتيكِ باللائحة المفصلّة فى توقعات #ابراج_يوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 ، من #التوقعات_الفلكية لـ Abraj 2017# ” لت #تعرف_على_حظك #اليوم_الثلاثاء_21-2-2017 ، فى ظل التغير فى #الابراج_اليومية ناتى لكم بالابراج اليوم الصحيحة، و أخر #أخبار_الإبراج الفلكية اليومية لعلماء الفلك، حيث تم نشر منذ قليل دكاترة الفلك و #علم_الابراج ، توقعات الابراج يوم الثلاثاء 21-2-2017 ، عبر الصفحات الشخصية وشاشات القنوات الفضائية، لتوقعات الحب والعمل والصحة وأمور الحياة اليومية التى يطلق عليها Abraj Today الأبراج اليومية الغربية ابراج اليوم لـ #ماغى_فرح ، #جاكلين_عقيقى، #كارمن #شماس ، #محمد_فرعون ، #ميشال_حايك ، #جوي_عياد ، #هالة_عمر ” أشهر #علماء_الابراج الفلكية و #توقعات_حظ_برجك اليوم، كما يوجد #الأبراج_صينية ولكن لا يهتم بها الكثير لزالك ننشر لكم ابراج #ماغى #فرح ، #توقعات_هالة_عمر ، #ابراج_اليوم #محمد_فرعون ، فكل هؤلاء يقدمون التوقعات اليومية لحظك اليوم وصفات اسمك من برجك ومدى التوافق العاطفي بين الاحبة والمشاكل العاطفية، ولم يقتصر علم الابراج على توقعات يومية فقط ولكن يختص ايضن تفسير الاحلام. أخبار الابراج اليوم الثلاثاء 21/2/2017 ننشرها لكم على بمتابعة كل جديد علي ابراج مكتوب، التواصل الاجتماعى حظك اليوم الثلاثاء 21-2-2017 الثلاثاء #فى_الحب لمعرفة مدا قوة العلاقة مع الحبيب ونسبة الحب المتوقعة التى تعرف باسم الابراح والحب #حظك_اليوم_الثلاثاء #21_فبراير_2017 ، يتوقع علماء الفلك فى الابراج السومرية تنبؤات برجك اليوم الثلاثاء 21/2/2017 في الحب والعمل والصحة والحياة لاشهر علماء الابراج ماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمن شماس #توقعات #الابراج 21-2-2017 , luck today 21-2-2017# لحظك اليوم لكل من الابراج التالية “ #برج_الحمل #اليوم ، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،شاهد حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم #برج #العذراء ، #حظك اليوم برج #الأسد ، حظك اليوم برج #السرطان ، حظك اليوم برج #الجوزاء ، حظك اليوم برج #الثور .

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com