ورد الآن
الرئيسية » ابراج » ابراج اليوم , حظك اليوم الثلاثاء 22/11/2016 , توقعات الأبراج اليوم 22 نوفمبر “تشرين ثان ” توقعات ابراج اليوم Abraj Alyawm

توقعات الأبراج اليوم 22-11 ، حظك اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر من العام 2016، حيث ان توقعات الأبراج بمثابة عرف أصبح شبه أساسي يعتاد الناس علي قرأتة ،  توقعات الابراج ليوم 22/11/2016، علي جميع الاصعده سواء من الناحية العاطفية او من الناحية المادية او من الناحية العملية امن الناحية العائلية او علي الصعيد الدراسي للرجل والمرأة، وسنقدم في هذة المقالة توقعات ابراج اليوم لجميع الابراج مثل ماغي فرح و جاكلين عقيقي، حيث ان توقعات الابراج يعتبر علم من أكثر العلوم صعوبة وتأثيراً علي العديد من البشر الذين يقرأون فيه سواء أيجابياً او سلبياً، ويتنافس علماء الفلك علي تقديم توقعات الابراج يومياً ليحصلوا علي مصدقية القارئ ويتنافس موفع اخبار اليوم كذلك للحصول علي ثقة الزائر وتقديم التوقعات الصحيحة للابراج يومياًَ.

أبراج اليوم مقدمة لكم من نخبة من أبرز العلماء في الفلك والكواكب، علي الصعيد العاطفي ومن ناحية الحب والعمل وعلي الصعيد الصحي والدراسي والمهني، حيث ستكون توقعات الابراج لجميع تلك التفاصيل  -ابراج اليوم.

ابراج اليوم 22-11-2016 ونتمني زيارة الموقع يومياً لمعرفة التوقعات لجميع الابراج الأثني عشر، حيث نقدم لكم توقعات جميع الابراج في مقالة واحدة مجمعة ومميزة، ونؤكد أننا ننشر التوقعات للابراج .

حظك اليوم 22/11

ابراج اليوم 22/11/2016 وهي 22 تشرين ثان من العام الميلادي 2016 Abraj Alyawm، لا نعنى اننا بنشر تلك التوقعات لا نقر بصحتها، او حدوث تلك التوقعات في الحقيقة، فلا احد يعلم الغيب، لكننا نؤكد ان تلك التوقعات تأتي عن طريق علماء لديهم الخبرة اللازمة، عن طريق متابعة تحركات الكواكب والنجوم في الأبراج الفلكية ومن ثم يتوقعون هل هناك ظروف معاكسة لبعض الكواكب ام لا، ومدى التوافق العاطفي بين برج وأخر وكيف سيلعب القدر قسطاً كبيراً من الحظ مع برج عن غيره، لكن لأبد ان نعلم لا يحدث شيئ دون ان يكون الأنسان ساعي لذلك، فالربح من العمل لن يأتي بمجرد ان هناك توقعات بذلك، لكن السعى وراء ذلك الهدف يجعل تحقيقه جائزاً، فالتوقعات تقول لك في الكثير أسعى علي هدفك سيتحقق لك ما تريد سواء كان علي الصعيد المهني أو الصعيد الدراسي او الصعيد العاطفي.

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 22-11

برج الحمل
برج الحَمَل: أخبار سارة تعطيك قليلاً من السعادة حفل زفاف، علاوة نقدية أو أرباح فجائية، تقديمك أفضل مابوسعك هو أسلوبك الذى تتبعه فى عملك بعيداً عن عبارة على قدّ فلوسهم، وسوف تلقى المردود الجيد بإذن الله تعالى.

برج الثور
برج الثور: يجب عليك استعمال سلطتك تجاه الغير بنضج وإحترام لنفسك، عدا ذلك فيبدو يوماً مملاً آخر،لاداعى للتأفؤف فالمساء قد يأتي لك بزيارة مسلية من أحد الأقارب أو الأصدقاء.

برج الجوزاء
برج الجوزاء: يبدو اليوم مربحاً جدا لك، هذه هى النتيجة الطبيعية للتفكير الإيجابى والعمل الدائم ، تسعى للإنعزال والوحدة؟ إذاً إستثمر الوحدة فى أداء أنشطة دينية.

برج السرطان
برج السّرطان: تنفق نقودك من اجل رضا الحكومة المنزلية وتسأل نفسك هل وظيفتك فى الحياة هى مجرد أنك ماكينة لجمع الأموال لينفقها الغير؟ يظل من النافع الحرص على كل قرش تنفقه.

برج الاسد
برج الأسد: أن تكون لطيفاً مع نفسك فهذا شيئ رائع أى الإنتباه لصحتك وتدليل نفسك إن لزم الأمر،هذا يضم سماع الموسيقى أومشاهدة فيلم السهرة مع الشريك وكل مايلزم لإعادة شحنك بالطاقة اللازمة من جديد،خطوة واردة لتأمين مستقبل أطفالك المادي،إحترس من طعام غير نظيف يؤدى لمشاكل تضر بصحتك.

برج العذراء
برج العذراء: مشاريع جديدة فى العمل طال أمدها تنتهى منها هذا اليوم بنجاح بإذن الله تعالى، هذا من شأنه إمدادك بالنشاط والثقة فى نفسك،أطفالك فى المنزل فى حالة إنتشاء وهذا يساعد على تحسين حالتك المزاجية، لاتتثاقل عن بعض الشقلبة والدحرجة معهم بحرص شديد ليشعرو بوجودك معهم.

برج الميزان
برج الميزان: قلقك بشأن نجاحك أو فشلك سيعرقل أداءك في العمل ، يجب عليك ان أترك النتيجة بيد الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالى، تشاور زوجتك فى مستقبل الأطفال وهذا ممتاز من طالما تقوم باتخاذ خطوات فعلية لتأمينهم.

برج العقرب
برج العقرب: يجب عليك إضافة بعض النظام والترتيب للأسلوب الفوضوى والعشوائى الذى تمارس به عملك، هذا يعنى لك توفير وقت كبير وبذل جهد ضئيل ، صراع مع أحد المنافسين أو الزملاء الغيورين ولكن ثقة الآخرين بك تجعلهم يتمسكون بالوقوف إلى صفك ، يجب عليك تقديم شيئ ما بالمقابل لهم، إطعم الفم تستحى العين.

برج القوس
برج القوس: قد تحس أنك محاصر فى ركن و يجب عليك إتخاذ قرار متعجل ، قم بالإنسحاب من مكان الأحداث لبضع دقائق لإسترجاع ثباتك الإنفعالى والتفكير من جديد بأسلوب أكثر اتزانا لتأخذ القرار الصحيح ، الشياكة فى مظهرك تمنحك ثقة كبير في ذاتك

برج الجدى
برج الجدى: بعض الامور الاسرية تستحوذ على بؤرة تفكيرك معظم أوقات النهار،أنت تبدو مستاء ولكن ماباليد حيلة فهذا شأن الجميع، المرور على أحد دور العبادة وتقديم الصلوات شئ ناقع ، عند رجوعك للمنزل ستقوم بما يتوجب عليك القيام به لتنهى حالة الصداع وتضمن عدم تواصل ذيول للمشكلة،وجع ساعة ولا كل ساعة.

برج الدلو
برج الدّلو: يجب عليك أن تنهى واجباتك الوظيفية قبل أن تفكر فى مساعدة الآخرين على إنهاء واجباتهم، وقت متاح لتنعيم العلاقة العاطفية وتقليل الشد والجذب، الإلحاح دائم أن تقوم بالتمارين البدنية لإزالة الكرش،أم أنت كسول إلى تلك الدرجة؟.

برج الحوت
برج الحوت: كلما إزددت فى جهدك كلما بدا أن العمل يحتاج العديد من الجهد أكثر وأكثر، فماذا يبدو الحال لو أنك تكاسلت منذ البداية؟ اليوم ليس مناسب لأى كسل أو تراخى ولايوجد وقت لتضيعه على بعض المشروبات الباردة أو ثرثرة مع زميل، الجانب الإيجابى هو أن ثقتك فى قدراتك ومهاراتك ترجع إليك من جديد بإذن الله تَعَالى.

ابراج اليوم

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com