ورد الآن
الرئيسية » ابراج » الابراج اليوم ماغي فرح السبت 19 / 11 / 2016

برج الحمل
تتلقين بقلق التغييرات النوعية التي تحصل على مستوى حياتك المهنية. لكن الفلك يطمأنك إلى أنها لن تحمل لك سوى الخير والإيجابيات والإنفتاح على افاق واسعة والتجدد الذي تطلبينه، وكل ما في الأمر أنها جاءت في وقت غير متوقع وعلى عكس مخططاتك.
برج الثور
تتخلصين من المشاكل التي كنت تعانين سابقا من ثقلها، وتصبحين أكثر خفة وقدرة على التحرك والفعالية. تفيضين حيوية للإنطلاق من جديد في طريق أحلامك المهنية والشخصية، وتحصلين على المردود المالي الذي تستحقينه على أفكارك النيرة والمميزة.
برج الجوزاء
يقدم لك الحظ التسهيلات الضرورية لتقدمك المهني الذي يشهد حاليا مرحلة دقيقة من المفاوضات والنقاشات التي عليك التعامل معها بكثير من الجدية ومن الإصرار على إنجاحها والوصول بها إلى نتائج تصب في مصلحتك. اكشفي الحقيقة ولا تحاولي المراوغة والتذاكي!
برج السرطان
تحتاجين هذا اليوم الهادئ وشديد الإيجابية لإرساء الإستقرار والتوازن في حياتك بشكل عام، وللتوصل إلى التعامل بالنضج التي افتقدته منذ فترة إن على المستوى المهني أو الشخصي. تنكفئين قليلا عن ضجيج محيطك الإجتماعي للحفاظ على سلامك الداخلي.
برج الأسد
تحضري للمستجدات والتغييرات العملية التي تطرأ على حياتك. يصلك مبلغ من المال يساهم في إزالة قلقك ويريح نفسيتك وقد يحول برنامجك اليومي بإتجاه أكثر فعالية. كما أن فكرة الإنتقال من منزلك قد تصبح واقعا وعلى بساط التنفيذ. تجد الباحثة عن عمل غايتها.
برج العذراء
حاولي الانضباط بدوام العمل الرسمي والحضور في الأوقات الإعتيادية لأن عيون الزملاء تنظر نظرة الإنتقاد لسلوكك المزاجي، ولا تحرجي المسؤولين عنك الذين يعتقدون أنك القدوة لغيرك! تنجحين في إنجاز عملك كما يجب بالرغم من حالتك النفسية المتقلبة.
برج الميزان

يأخذ منك العمل غالبية وقتك واهتمامك، في حين أن الأبواب مفتوحة لك على المستوى العاطفي والاختلاط الإجتماعي. يساورك القلق جراء إرتكابك بعض الأغلاط، لكن الفلك ينصحك بمواجهة الأمر وبالتجرأ على توضيح الأسباب التي أدت إليها للمعنيين.
برج العقرب
كوني وفية لمواعيدك ودونيها على سجل برنامجك لهذا اليوم تجنبا لنسيان بعضها الذي قد يؤدي إلى مفاجات غير سارة. تعيش المرتبطة فترة عاطفية سعيدة وتمضي أوقاتها برفقة الشريك وأفراد العائلة في نشاطات جديدة ومتنوعة. تتاح للعازبة فرص عاطفية واعدة.
برج القوس
تقلبات الأجواء الفلكية تؤثر مباشرة على حياتك المهنية التي قد تشهد اليوم إما بطأ في الحركة أو بعض التأخير في إنجاز الملفات أو الدراسات أو في سير الأعمال. أما إذا كنت تعملين في ميدان الإعلام أو الإتصالات فتوقعي زيادة في المهمات الواجب إنجازها.
برج الجدي
لن تتمكني اليوم من إنجاز مهماتك بالشكل الذي تريدين أو في التوقيت المحدد بسبب إنشغالك ببعض المهمات الخاصة أو العائلية التي تحد من قدرتك على التركيز. أما على المستوى العاطفي فتسير أمورك على خط تصاعدي إيجابي ومحبب يفرح قلبك المتعب!
برج الدلو
لن تشتكي الوم من الروتين الذي تبغضينه ولا من الملل. فكثرة الأعمال التي تقع على عاتقك لن تمهلك الوقت للتفكير أو للتعبير، خاصة أنها تقع ضمن النوع الذي تفضلينه والذي يولد لديك الحماس والطموح! لا تترددي في قبول الدعوة للقاء مهني يحمل لك الفوائد الجمة.
برج الحوت
تحتاجين إلى إيجابيات هذا اليوم الهادئ الذي يعيد شحن طاقاتك بعد فترة الإنفعالات المتنوعة التي مررت بها. يحتل الحب قائمة أولوياتك وتولين الشريك أولى اهتماماتك. يحذرك الفلك من التراخي في تعاملك العاطفي ومن التمادي في تغافلك عن رؤية أوضاعك بوضوح

maguy-farah-17

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com