Home » ابراج »  حظك اليوم ابراج الاثنين 14/11/2016 ماغي فرح  الأبراج اليوم 14 نوفمبر 2016 ابراج اليوم Abraj Alyawm

 توقعات الأبراج اليوم 14-11 ، حظك اليوم الاثنين 14 نوفمبر من العام 2016، حيث ان توقعات الأبراج بمثابة عرف أصبح شبه أساسي يعتاد الناس علي قرأتة ، حيث اننا سوف نتعرف الان من خلال موقع اخبار اليوم الاخباري علي توقعات الابراج ليوم 14/11/2016، علي جميع الاصعده سواء من الناحية العاطفية او من الناحية المادية او من الناحية العملية امن الناحية العائلية او علي الصعيد الدراسي للرجل والمرأة، وسنقدم في هذة المقالة توقعات ابراج اليوم لجميع الابراج مثل ماغي فرح وجاكلين عقيقي، حيث ان توقعات الابراج يعتبر علم من أكثر العلوم صعوبة وتأثيراً علي العديد من البشر الذين يقرأون فيه سواء أيجابياً او سلبياً، ويتنافس علماء الفلك علي تقديم توقعات الابراج يومياً ليحصلوا علي مصدقية القارئ ويتنافس موفع اخبار اليوم كذلك للحصول علي ثقة الزائر وتقديم التوقعات الصحيحة للابراج يومياًَ.

أبراج اليوم مقدمة لكم من نخبة من أبرز العلماء في الفلك والكواكب، علي الصعيد العاطفي ومن ناحية الحب والعمل وعلي الصعيد الصحي والدراسي والمهني، حيث ستكون توقعات الابراج لجميع تلك التفاصيل حصرية علي موقع اخبار اليوم الاخباري.
ابراج اليوم

ابراج اليوم 14-11-2016 حيث سنقدم لكم هذا الموضوع الحصري علي موقع اخبار اليوم، ونتمني لكم زيارة الموقع يومياً لمعرفة التوقعات الصحيحة لجميع الابراج الأثني عشر، حيث سنقدم لكم توقعات جميع الابراج في مقالة واحدة مجمعة ومميزة، ونؤكد أننا ننشر التوقعات الصحيحة للابراج عكس بعض المواقع الأخرى المنافسة التي لا تفعل ذلك.

حظك اليوم 14/11

ابراج اليوم 14/11/2016 وهي 14 تشرين ثان من العام الميلادي 2016 Abraj Alyawm، لا نعنى اننا بنشر تلك التوقعات لا نقر بصحتها، او حدوث تلك التوقعات في الحقيقة، فلا احد يعلم الغيب، لكننا نؤكد ان تلك التوقعات تأتي عن طريق علماء لديهم الخبرة اللازمة، عن طريق متابعة تحركات الكواكب والنجوم في الأبراج الفلكية ومن ثم يتوقعون هل هناك ظروف معاكسة لبعض الكواكب ام لا، ومدى التوافق العاطفي بين برج وأخر وكيف سيلعب القدر قسطاً كبيراً من الحظ مع برج عن غيره، لكن لأبد ان نعلم لا يحدث شيئ دون ان يكون الأنسان ساعي لذلك، فالربح من العمل لن يأتي بمجرد ان هناك توقعات بذلك، لكن السعى وراء ذلك الهدف يجعل تحقيقه جائزاً، فالتوقعات تقول لك في الكثير أسعى علي هدفك سيتحقق لك ما تريد سواء كان علي الصعيد المهني أو الصعيد الدراسي او الصعيد العاطفي.

توقعات الابراج اليوم الاثنين 14-11

برج الحمل
القمر الجديد في برج الجدي، يتناغم مع بلوتون ويطرح قضية منافسة ما أو بعض التحديات. كن حريصا ودقيقاً . احذر من السلبيات والحساسيات. قد تفاجأ بعملية مادية متراجعة أو بوضع عملي مهدّد.

برج الثور
القمر الجديد في الجدي، يشير الى فرص عملية جديدة في عالم النشر والتربية والطلب والفنون والثقافة أو في مجال الرحلات ، وهذا ما يعني تغييراً قد يأتي إليك ويكون إيجابياً، ويشير إلى يوم ممتاز.

برج الجوزاء
قد لا يكون هذا الأسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك العملية ، وقد تواجه بعض المتاعب والخلافات البسيطة. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الحبيب باتت قريبة فكن جاهزاً

برج السرطان
القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرصة تتعلق بشراكة او بعلاقة زوجية. ربما يكون حديث عن قضية ارتباط او طلاق. لا تتأخر، يا عزيزي، في إعطاء المثل الصالح للآخرين في التروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالعلم والمعرفة التي قد تقوم بخطوات محسوبة من أجل اكتسابها. يؤثّر فيك اتصال هاتفي ما، أو رسالة تصلك بصورة غير متصورة

برج الاسد
القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرص في العمل مناسبة في ذلك الوقت، وتغييرات تصدمك في البداية، ولكنها تأتي لمصلحتك. توقع بعض الاحداث المشوقة ، وعلي المستوي العاطفي ستبدو نجم ساطع اليوم

برج العذراء
القمر الجديد في برج الجدي مناسب جداً، ويحمل إليك وعوداً. انتهز تلك الفرص المواتية لتعزيز مشروع شخصي، عاطفي او مهني. حان الوقت لكي تقوم بالخطوات اللازمة والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك الماضية ، أو الحصول على منصب يليق بك.

برج الميزان
القمر الجديد في البيت الرابع اي في الجدي يدعوك إلى التحفظ ومعالجة قضاياك الشخصية ودراسة بعض الفرص المتاحة. كن متحفظاً جداً فهذا القمر لا يناسبك وابق على حرصك

برج العقرب
حاول أن تتعامل بواقعية أكثر مع كل العقبات التي تعترض سبيلك فالغيوم الرمادية لن تستمر طويلاً. الانجراف وراء رغبات الحبيب ، قد يؤدي إلى متاهات لا تريد الدخول في أجوائها، فكن حريصا

برج القوس
القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرصة قادمة في المجال الاستثماري والمالي . قد يكون لهذا الامر تأثير كبير في مجريات الامور في المرحلة الاخيرة من السنة.
برج الجدي
تدخل مجال المنافسة بقوة لمواجهة التحديات، وسيكون موقعك قويا وخصوصاً أنك تملك إمكانات مؤثرة تميّزك عن البقية. مهمة صعبة لإقناع الحبيب بمراجعة أولوياته، ولا سيما أن بعضها لا يتناسب مع تطلعاتك لعلاقتكما.
برج الدلو
قد تقدم على مشاريع محددة تساعدك على زيادة مداخيلك، وهذا سيخلق عندك حافزاً للقادم التواصل المستمر مع الشريك يريح الطرفين، ويساعد على إبقاء التواصل قائماً بينكما على نحو قائم.

برج الحوت
القمر الجديد في برج الجدي يحمل اليك وعوداً لقضاء اوقات ممتعة واعياد مناسبة. كما يفتح المجال امام فرص لم تتوقعها وتطلعات واعمال مشتركة. قد تناقش بعض الافكار وتهتم متحفزا ببعض الطروحات.

ابراج الاثنين

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com