ورد الآن
الرئيسية » ابراج » توقعات و أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8/11/2016 , الأبراج اليومية مع ميشال الحايك 8-نوفمبر 2016

توقعات ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8/11/2016 , الأبراج اليومية مع ميشال الحايك 8-نوفمبر 2016


برج الحمل

يبدو اليوم أنك عصبي ومنفعل جدا يا عزيزي الحمل. التوتر قد يأتيك من كل صوب ما يجعلك مضغوطا جدا في فترة الظهيرة. التردد والحيرة هما أكبر مشكلاتك هذا اليوم. أنت الآن في حالة جنونية لأنك لا تعرف ما خطواتك القادمة التي يجب أن تتخذها. الحل هو الاسترخاء والتفكير بهدوء.

برج الثور

كل القضايا التي تتعلق بالحب والرومانسية قد تكون لصالح مواليد برج الثور. أصبحت اليوم أكثر تواصلا وقربا من الحبيب. تشعر برغبتك واهتمامك بالحب أكثر من الأيام الماضية. تخلص من القلق والتوتر وانتظر حظك السعيد.

برج الجوزاء

لا تشعر أن هناك تواصلا بينك وبين من حولك هذا اليوم. هناك شيء ما غامض يحدث من حولك. تشعر بتوتر كلما تحدثت عن الحبيب أو علاقتك العاطفية بشكل عام! إذا كنت تشعر بالكآبة هذا اليوم، فلا تقلق، فكل شيء سيكون على ما يرام قريبا.

برج السرطان

كل الأمور العاطفية والرومانسية ستسير على ما يرام. قد تجد أن خططك تسير بالشكل الذي كنت تتوقعه. ربما تسمع خبرا عن الحبيب أو يخص حياتك العاطفية يقلب الأمور رأسا على عقب. مشاعرك الحالمة الضبابية قد تجعلك غير مستقر وتشعر أنك لا تقف على أرض صلبة.

برج الأسد

تريد أن تهرب من أحلامك اليوم. محاولتك للقيام بأي شيء عملي ومفيد قد تنتهي بالفشل بسبب معارضة بعض الأشخاص لك. اهتم بمشاعرك ورغباتك واشغل نفسك هذا اليوم ببعض المشاريع الفنية. يجب أن تتعامل بطريقة حكيمة مع الأمور التي تتعلق بالحب.

برج العذراء

قد يحمل هذا اليوم تغييرا مفاجئا وطارئا ويؤدي إلى التخطيط للسفر للخارج أو لتغييرات ايجابية في المناصب. تشغل نفسك بقضية عاطفية وتركز على ضرورة إجراء تصحيحات أو الانتباه إلى تصرف الشريك تجاهك. لا تترك نفسك تنجرف وراء المغريات التي تدفعك إلى الإكثار من تناول الطعام في المناسبات.

برج الميزان
أوضاع مالية وترتيبات تفرض عليك بعض المفاوضات المهمة، والتي تتعلّق بممتلكاتك ومكتسباتك. تبدي اهتماما كبيرا بالشريك وتطّلع على بعض الأمور التي قد تبقي العلاقة على أفضل ما يكون. لا تتسرع في الموافقة على اتباع نظام غذائي قبل أن تدرسه من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقا.

برج العقرب

قد تطرأ تغييرات على مجال عملك وفي المؤسسة التي تعمل لديها، لكنها تكون في مصلحتك. الانفعال يثير غضب الشريك، والطباع الحادة تؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات. لا تعط الفرصة لأحد أن يدمر حياتك.

برج القوس

احذر النزاعات الحادة والمواجهات التي قد تثير بعض المتاعب وتولد شعورا بالإحباط. لا تفتح أوراق الماضي فهذا لن يفيدك بشيء بل قد يزيد الأمور صعوبة مع الشريك. لا تستغل جميع طاقتك في العمل، بل وفر جزءا كبيرا منها لممارسة الرياضة والتخلص من عناء التعب.

برج الجدي

نحذّرك من التغييرات التي تحدث اليوم. يتحدث هذا اليوم عن مجازفات وعروض وتغييرات مربكة قليلا. أنت قادر على تلطيف الأجواء وتسكين الخواطر بينك وبين الشريك، فتنتعش العلاقة مجددا بعد فتورها.

برج الدلو

تتميز بجاذبية نادرة وتتاح لك فرص كثيرة للتعبير عن نفسك بدون قيود، وتعالج كل المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل. عليك أن تكون مستعدا للمرحلة المقبلة، وخصوصا أن هناك متغيرات كثيرة تلوح في الأفق، فحاول أن توظفها لمصلحة علاقتك بالشريك.

برج الحوت

يفتح أمامك هذا اليوم أبوابا كانت مغلقة وتطل على عالم جديد من التفاؤل. تعبر عن نفسك بطلاقة هذا اليوم، وقد تتأثر بشيء من الماضي ولكن بشكل إيجابي. حين تعود من عملك حاول أن تنسى همومه ومشاكله وارتد ملابس الرياضة واخرج مع الأصدقاء لممارسة رياضة الجري.

%d8%ad%d8%b8%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d9%85%d9%8a%d8%b4%d8%a7%d9%84-%d8%ad%d8%a7%d9%8a%d9%83-1

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com