الرئيسية » ابراج »   ابراج اليوم برجك اليوم الاربعاء  30−3−2016 abraj Day

توقعات الابراج اليوم الاربعاء 30 مارس 

ابراج اليوم

  2016 حظك الابراج اليوم الاربعاء 30 /3/ 2016 توقعات علماء الفلك اليوم, حظك الاربعاء ماغي فرح اليوم 30 مارس / آذار 2016, توقعات فلكية لعالم الابراج اليومية من اشهر علماء الفلك في الوطن العربي, اقرا حظك اليوم وبرجك اليوم وغدا توافق الابراج فى الحب اليوم الاربعاء 30 مارس 2016 بين الاحباب ونسب الانسجام العاطفى والمميزات المشترة بين الابراجتوقعات برجك اليوم الاربعاء 29 مارس (اذار) 2016، واعرف عن كل ما تخبئه لك ابراج اليوم حسب التوقعات وتأثير النجوم والكواكب على حياتك, ماذا يخبئ لك حظك اليوم.
اعرف حظك اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار) 2016 واعرف اكثر عن كل ما تخبئه لك ابراج اليوم . برجك هو من افضل الطرق لمعرفة ما ينتظرك اليوم حسب التوقعات وتأثير النجوم والكواكب على حياتك . احصل على قراءات الابراج اليومية استنادا الى برجك من بين الابراج. أدناه هو برجك لهذا اليوم. اخر تحديث ابراج اليوم | حظك اليوم برج العذراء | حظك اليوم برج الثور | حظك اليوم برج الحوت | حظك اليوم برج الدلو | حظك اليوم برج القوس | حظك اليوم برج العقرب | حظك اليوم برج الميزان | حظك اليوم برج الجدي | حظك اليوم برج الاسد | حظك اليوم برج السرطان | حظك اليوم برج الجوزاء | حظك اليوم برج الحمل.
برجك اليوم توقعات الابراج اليوم و حظك اليوم الاربعاء على صحيفة NewsA اعرف حظك اليوم مهنيا وعاطفيا في الحب والعمل توقعات الابراج اليوم مع علماء الفلك اليوم ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 30 آذار 2016، Abraj Today حظك اليوم, وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك, ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برج القوس اليوم الاربعاء 30 مارس 2016 مع الابراج اليومية في الحب والعاطفه والحياة والصحة والعمل والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية.

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 30 مارس (اذار) 2016

عام : أنصاف الحلول لا تجدي على الإطلاق في الفترة الحالية، عليك أن تقوم بحل المشاكل التي تقابلك من جذورها، وليس عليك أن تلجأ إلى حلول مؤقتة أو حلول مسكنة أو أنصاف حلول، كل هذه الأمور تضر بك ول تفيدك على الإطلاق.
الحب : لا تبدأ في إلقاء اللوم على الطرف الآخر في تدهور العلاقة التي تخوضها، على جانبك يقع الكثير من اللوم، لذلك عليك أن تعرف ما الذي تسببت فيه في هذه العلاقة وتقوم بإصلاحه، ليس عليك أن تكون لوامًا على الدوام، ولا أن تلقي بأخطائك على الآخرين.
العمل : قد يكون الانتقال إلى عمل آخر أقل في المسئوليات التي عليك أن تقوم بالاهتمام بها هو المطلب المناسب لك في الفترة الحالية، فأنت تقوم بالكثير من الأمور مؤخرًا، وذلك بشكل يفوق قدراتك بشكل كبير، حاول أن تجد لنفسك متسع من الراحة بدلاً من الضغط الذي تعيشه على الدوام.
الصحة : عينيك تستحقان منك اهتمامًا أكثر بكثير من الذي تقدمه لها، هناك الكثير من الأمور التي قد تعتقد أنها بسيطة أو غير ذات تأثير على عينيك، لكنها في الحقيقة أمور لا يجب أن تقوم بإهمالها على الإطلاق.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 30 مارس (اذار) 2016

عام : أوقاتك الجميلة والسعيدة والخالية من المشاكل أصبحت معدودة جدًا، عليك أن تتعامل في الفترة المقبلة مع مجموعة أكبر من المشاكل والأمور التي تؤدي إلى إقلاق حياتك وعدم تمتعك بالسيطرة على يومك.
الحب : المظهر ليس كل شيء بالنسبة للشخص، هناك الكثير من الأمور التي عليك أن تقوم بالاهتمام بها في شريكك المقبل، عليك أن تتأكد من أن شخصيته متوافقة مع شخصيتك من العديد من النواحي، فالشخصية وطريقة التفكير هي الأمور التي تنبئ عن مدى استعدادكما للعيش معًا.
العمل : كثرة القروض التي أخذتها في الفترة الأخيرة قد تصيبك بالكثير من الضرر المالي على المدى الطويل، الاقتراض بدون رقيب ولا حسيب هو أمر غير محبذ من أجل المحافظة على الاتزان المالي، في هذه الحالة عليك أن تقوم بتسديد أي قروض تستطيع تسديدها في الفترة الحالية.
الصحة : قد يكون من الوارد جدًا إصابتك بتعب مفاجئ اليوم، إذا ما حدث ذلك الأمر عليك بالراحة التامة والفورية، فهي فقط التي بإمكانها أن تعيدك مرة أخرى إلى نشاطك وحيويتك.
السرطلن
عام : المحافظة على الإيتيكيت وقواعد التعامل الصحيحة هي ما يميز الشخصية الكاملة من كل النواحي، ليس عليك أن تكون فظًا أو خاليًا من اللباقة على الأقل في تعاملاتك، حاول أن تعامل الآخرين بطريقة لطيفة من أجل أن تحسن من صورتك أمامهم.
الإعلانات
الحب : أنت تنفق الكثير من المجهود من أجل المحافظة على علاقتك مع شخص لا يبذل ربع هذا المجهود من أجل هذه العلاقة، عليك أن تبتعد عن الشخص الذي لا يريد التقرب منك، وليست لديه أي نية في إنشاء علاقة جادة معك، فكر في إنهاء العلاقة مع هذا الشخص بأسرع وقت ممكن حتى توفر المجهود والوقت والألم النفسي الذي سيصيبك بكل تأكيد عندما تقرر إنهاء العلاقة مع هذا الشخص.
العمل : حياتك العملية بدأت بداية غير صحيحة، لكن ما يزال بإمكانك تصحيح الأمور وإرجاعها إلى النصاب الصحيح لها، يمكنك فعل ذلك بكل سهولة بنفسك، لكن تأكد من أنك تقوم بالأمر بالشكل الصحيح.
الصحة : قلبك لا يعاني من مشكلات خطيرة، فقط حافظ على التعليمات الوقائية التي أخبرك بها الطبيب، وسوف تكون الأمور على ما يرام بكل تأكيد في الفترة المقبلة.

توقعات برج الاسد اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار)
2016
عام : تعامل مع الأمور التي تثير استيائك في وقتها، لأن تأجيل التعامل مع هذه الأمور يجعلها تتحول إلى مشاكل أكبر وأعقد وأكثر حاجة للمجهود والوقت من أجل حلها، عليك أن تفهم هذا الأمر حتى لا تجد نفسك في وقت من الأوقات أمام مشاكل أكبر من قدرتك على حلها.
الحب : حاول تغيير الأمور التي يطلب منك شريكك على الدوام أن تقوم بتغييرها، التغيير مطلوب، ويساعدك في أن تنال رضى شريكك عنك بسرعة كبيرة.
العمل : حاول التركيز اليوم في العمل، فإن المسئوليات الكثيرة الملقاة على عاتقك اليوم قد تصيبك ببعض الارتباك، المفتاح من أجل إنجاز العمل اليوم هو التركيز الشديد في كل ما أنت مكلف به.
الصحة : تناول فقط الوجبات الغذائية التي تضم مكونات مفيدة لجسمك، لا تتناول أغذية تسبب لك المرض على المدى البعيد، اهتم بصحة غذائك ﻷن صحة الغذاء تنعكس بشكل فوري على صحة الجسد.

توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار)
2016
عام : اختلافك في وجهات النظر مع بعض الأشخاص لا يعني أن تقوم بالقطيعة بشكل كامل معهم، عليك أن تدرك أن اختلاف وجهات النظر أمر عادي وواقع بالنسبة للكثير من الأشخاص، وكل ما عليك فعله هو أن تجد الطريقة الصحيحة لتتعامل مع الشخص الذي لا يتفق معك في أحد الأمور.
الحب : لا تتردد في إخبار شريكك بالأمور التي تؤرقك، فهو في النهاية شريكك، ومن حقه عليك أن يعرف الأمور التي تعاني منها في حياتك، لا تقم بإخفاء أي أمر لا يجب عليك أن تقوم بإخفائه عن شريكك على الإطلاق.
العمل : استخدام الأدوات التكنولوجية في العمل أصبح أمرًا ضروريًا جدًا في هذه المرحلة، عليك أن تتعلم استخدام هذه الأدوات في تسيير عملك، وذلك إذا ما أردت أن تكون عاملاً مميزًا، وتستطيع لفت الأنظار إليك في هذه الفترة من حياتك.
الصحة : ضعف النظر الذي أصبحت تعاني منه في الفترة الأخيرة مرده إلى أنك أصبحت لا تقوم بالاهتمام بعينيك كما ينبغي، عليك أن تعيد الاهتمام بنظرك وبعينيك إلى سابق عهده حتى لا تصاب بمشاكل حقيقية في الإبصار.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار)
2016
عام : اقتصار التعامل بينك وبين الآخرين على الأشخاص المقربين منك جدًا هو أمر جيد بكل تأكيد، لكن عليك أيضًا أن لا تقطع علاقتك تمامًا بالأشخاص الذين قد تصادفهم في حياتك لبضعة مرات، فالفائدة سوف تكون متبادلة بينكم، ومن الممكن أن تقوم بالاستفادة منهم، وأيضًا إفادتهم في الكثير من الأمور.
الحب : ترفق على الدوام بشريكك، ولا تدع العلاقة بينكما تنتقل إلى مراحل لا يمكنك فيها السيطرة على ما بينكما، سوف تكون على ما يرام إذا ما ترفقت في التعامل مع شريكك إلى الحد الأقصى.

العمل : تعاني من وجود منافس لك في العامل يتنافس معك بطريقة ليست شريفة على الإطلاق، عليك أن تتعامل مع هذا المنافس بنفس الطريقة التي يتعامل بها معك، ليس عليك أن تخاف من مواجهته بتصرفاته وتوقفه عند حده إذا ما تطلب الأمر.
الصحة : عنايتك بصحتك في الفترة الأخيرة قد ظهر تأثيرها عليك جليًا الآن، يمكنك أن تتمتع بالصحة والعافية نظير اهتمامك بالحفاظ على صحتك في الآونة الأخيرة.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار) 2
016
عام : لقد أنجزت بضعة أمور كنت تحتاج في السابق إلى الكثير من الوقت من أجل إنجازها، عليك أن تفتخر بنفسك وبقدرتك على التعامل مع عدد كبير من الأمور في وقت واحد، هذا الشيء يميزك جدًا ويساعدك على بلوغ ما تريد بلوغه.
الحب : أنت محظوظ لكونك شخصًا ناجحًا في حياته العملية، هذا الأمر سيسهل عليك كثيرًا في عملية اختيار الشريك الذي سوف يلازمك طوال بقية حياتك، عليك أن تختار هذا الطرف بالكثير من التعقل، أيضًا لأن نجاحك في حياتك العملية في الفترة المقبلة سوف يعتمد بشكل كبير على اختيارك الشخص الملائم ليكون سندك في الفترة المقبلة من حياتك.
العمل : هناك حالة من عدم اليقين تسود المكان الذي تعمل فيه، يمكنك أن تستشعر هذا الأمر في كل مكان، لذلك عليك أن لا تكون عبئًا جديدًا على المكان، وأن تحاول المساعدة بقدر الإمكان.
الصحة : المكملات الغذائية التي تتناولها من أجل بناء عضلات هي أمر مشكوك في سلامته الصحية، وحتى لو كانت آمنة صحيًا كما يحاول بعض الأشخاص أن يقنعوك، فإنها تحتاج إلى إشراف طبي على الدوام من أجل التأكد من عدم إضرارها بالجسد.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار) 2016

عام : سيطر على انفعالاتك، ﻷنك بدون السيطرة على الانفعالات الخاصة بك ترتكب الكثير من الأخطاء التي تضر بك على المدى البعيد، هذا الأمر لا يمكنك أن تتركه يؤثر عليك على الإطلاق في الفترة المقبلة من حياتك.
الحب : عليك أن تبعد المشاكل المالية الخاصة بك عن شريكك، حل مشاكلك المالية بعيدًا عن العلاقة العاطفية التي تخوضها، ولا تبدأ في إثارة المشاكل مع الطرف الآخر بسبب عدم وضوح الرؤية المالية لك.
العمل : اختيار المكان الملائم من أجل العمل هو أمر ضروري جدًا من أجل أن تكون مرتاحًا وأنت تقوم بالعمل، والراحة في العمل هي بكل تأكيد السبيل من أجل القيام بالعمل على الوجه الأمثل، لا تهمل هذه الأمور البسيطة من وجهة نظرك، فهي شديدة الأهمية في الحقيقة.
الصحة : التمارين الرياضية التي تقوم بها أصبحت غير كافية لجسمك في هذه المرحلة، فقد وصلت إلى مرحلة من اللياقة البدنية التي أصبحت فيها تتحمل درجة أقوى من التمرينات الرياضية، عليك الانتقال إلى المستوى الأعلى.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار)
2016
عام : نجاحك في الحياة في الفترة المقبلة يعتمد بشكل كبير جدًا على تغيير نظرتك للكثير من الأمور، عليك أن تنظر إلى الأمور الآن بشكل أكثر ابتكارًا وتجديدًا، ليس عليك أن تستمر على نفس طريقة التفكير التي طالما اعتدت على التفكير بها في السابق.
الحب : عصبيتك الشديدة سوف تؤدي في لحظة من اللحظات إلى قيامك بأمر طائش، ومن ثم إنهاء العلاقة القوية التي تخوضها مع شريكك، عليك أن تتحكم بنوبات غضبك إذا ما أردت أن تحظى بعلاقة قوية ومتينة، ومرجح لها الاستمرار والتطور.
العمل : لا خلاف على أنك مدير بارع، لكنك تفتقد مهارة العمل بيديك، عليك أن تقوم بصقل هذه المهارة وتطويرها على الدوام، ﻷنك في الكثير من الأحيان قد تضطر إلى العمل بيديك، وسوف يكون الأمر محرجًا بكل تأكيد أمام الجميع عندما يكتشفون أنك لا تجيد العمل بيديك.
الصحة : قد تحتاج تقويم الأسنان في هذه الفترة، تقويم الأسنان يساعد على منع التشوهات المحتملة في الأسنان بسبب نمو الأسنان بشكل خاطئ أو بسبب أي مشاكل أخرى في الأسنان.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار
) 2016
عام : برغم الكثير من الظروف المحبطة لك في الوقت الحالي أنت تقوم بمستويات مميزة من الأداء، هذا ينبئ بأنك شخص قادر على التعامل مع الظروف الصعبة، وبإمكانك أن تقدم الكثير من الإنتاج حتى في الظروف غير المواتية، استمر على هذا المنوال وسوف تحصد النجاح في وقت قريب جدًا.
الحب : اليوم قد يبدو من أنسب الأيام من أجل القيام برحلة مثالية في الخلاء مع شريكك، ستساعدك هذه الرحلة كثيرًا على الاستجمام واستكشاف جوانب خفية من الطرف الآخر ربما لم تكن تعرف بها من قبل.
العمل : اليوم هو واحد من أهم الأيام في حياتك المهنية، حاول أن تتفهم كل المسئوليات الملقاة على عاتقك في هذا اليوم، وذلك من أجل أن تقوم بها بالشكل المطلوب منك، لا تقم بالتملص من مسئولياتك في الأيام التي عليك أن تقدم فيها أقصى أداء ممكن لك.
الصحة : مسببات المرض اليوم قد تكون كثيرة جدًا، حاول الابتعاد عنها بقدر الإمكان لعدم التسبب لك بالوقوع فريسة لأحد الأمراض التي قد تكون خطيرة جدًا.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار) 2016

عام : الراحة النفسية تجعل يومك مختلفًا 180 درجة، ربما هذه المعلومة تجعلك تعيد النظر في طريقة التعامل مع الكثير من الأمور في حياتك، عليك أن لا تدع أي هموم تسيطر على يومك، ولا تدع نفسك تقع فريسة للاكتئاب أو القلق على الإطلاق.
الحب : لا تبدأ في خيانة شريكك ثم تتساءل عن السبب الذي يجعل شريكك لا يريد التحدث إليك والتواجد بقربك، الخيانة أمر كبير جدًا في العلاقات، والجروح التي تسببها الخيانة في الغالب غير قابلة للاندمال، عليك أن تتحمل نتيجة أخطائك.
العمل : عليك الاندماج في العمل الجديد الذي حصلت عليه، الاندماج يعني أن تتعامل مع زملائك في العمل وكذلك مدرائك بأريحية تامة، وتكون موظفًا متعاونًا مع من حولك، هذه هي الطريقة الوحيدة من أجل النجاح في العمل.
الصحة : نجاحك في الحياة يعتمد بشكل كبير جدًا على نجاحك في الحفاظ على الصحة العامة لك، الصحة هي رأس مالك الثاني، وهي الأمر الذي سوف تعتمد عليه في الكبر بكل تأكيد.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 30 مارس (اذار) 2016

عام : رغباتك المكبوتة تجعل حياتك لا تسير بشكل صحيح على الإطلاق، في الفترة الحالية عليك أن تتعامل مع مجموعة كبيرة جدًا من الرغبات التي تقلق حياتك، كبت الرغبات ليس التصرف الأفضل، وأيضًا إطلاق الرغبات ليس تصرفًا سليمًا، عليك أن تبحث عن الطريقة الصحيحة من أجل تصريف الرغبات المكنونة داخلك.
الحب : علاقتك بالأشخاص المختلفين معك في الجنس يجب أن تكون شديدة الحذر، فطالما أنك قد دخلت في علاقة عاطفية، عليك أن تحترس من تصرفاتك بأكبر قدر ممكن، ولا تدع هناك فرصة لنشوب أي منازعات مع شريكك في هذه الفترة شديدة الحساسية من حياتكما معًا.
العمل : لا تبدأ في تبديد طاقاتك في العمل خلال هذه المرحلة من حياتك المهنية، عليك أن تحتفظ لنفسك بكل الطاقات الموجودة داخلك وذلك من أجل أن تقوم بتقديم المستويات المأمولة لك في العمل.
الصحة : عليك أن تتجنب الظهور للعيان بكثرة هذه الفترة، فهناك بعض الأشخاص ذوي النية السيئة الذين يترصدونك، ومن المحتمل جدًا أن تصاب بالأذى بسببهم، لذلك حافظ على نفسك متخفيًا حتى تنجو من أذاهم

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com