Home » ابراج » حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 14-1-2016

حظك اليوم مع ماغي فرحالحمل
عروض عمل جديدة في طريقها إليك، لكنّ معظم هذه العروض لا يلبّي طموحاتك. فكن حذراً في خياراتك. يبدي الشريك تفهماً كبيراً لبعض المواقف التي اتخذتها أخيراً، لكنّه يتريث بانتظار تقديم توضيحات في شأنها
الثــور
قد تتلقى مكافأة او جائزة او عائدات مالية فهناك فرصة مالية استثنائية لكن انصحك بعدم المبالغة بمصروفك فاوض بجرأة ولا تقع ضحية الكلام المعسول. يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك
الجوزاء
يحمل اليك هذا اليوم ارتياحاً معنوياً واخباراً مشجعة وتطورات ايجابية تزداد رونقاً ويعدك برومنسية وبلقاء ينعش القلب او ببوح بحب يجعلك تطير من الفرح او بتقارب يزيد من دقات قلبك.
السرطان
تحملك حيوية كبيرة على الاقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بالمبادرات والمساعي بدون تقاعس او تردد وتكون قادرا على فرض آرائك وقناعاتك. تشعر بميل الى التغيير وللتقدم والتطور تساعدك الظروف على ذلك تبدو واثقاً بنفسك وتلاحق أفكاراً جديدة ربما تذهب بسفر او تخطط له
الاسد
يكون خيارك الحوار والتسويات فتحافظ على رجاحة عقلك ووعيك تحلل امورك وتفكر بها جيداً تصغي الى كل الافرقاء وتنتبه الى كل جوانب الامور وتستعيد السيطرة على مجرى الامور وتبدو أفكارك أكثر وضوحاً لذلك وظف طاقاتك في مجال إيجابي.
العذراء
تدخل يوماً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً.
الميزان
تزداد الحركة وتنطلق نحو آفاق أخرى تروج لنفسك تفاوض وتتوسع دائرة النشاطات او تباشر بتنفيذ بعض المشاريع غير آبه بالمعوقات أو تطلق فكرة مميزة تشعرك بالإرتياح.
العقرب
تصادفك الفرص في هذا اليوم الايجابي والمثمر جدا، حيث يكون في مفكرتك بنود متعددة ونشاطلت متنوعة تتمتع بحيوية كبيرة وروح حماسية شديدة ترتفع المعنويات وتتوضح لك الامور يسهل عليك الحسم والقرار.
القوس
تنعم بأجواء داعمة ومميزة ترعاك امراة في المحيط تؤثر على احداث هذا اليوم ينظر اليك الناس بثقة واعجاب فتكون لهم المرجع تعطي المثل الصالح. إذا شعرت بأن مشروعاً ما يتعثر فلا تصرّ عليه، بل انتقل فوراً إلى شيءجديد. لا تستغرب إذا وجدت نفسك أمام حائط مسدود الآن ، المهم أن تتصرف بحكمة وذكاء،لأن العناد يضرّ بمصالحك.
الجدي
ينتقل مارس الى برج الاسد ليخفّف من مشاكل الشراكة تهتم بقضايا مالية كذلك قد تطرح مسألة إرث في هذه الاثناء. خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك او على مكانك. لا تشنّ حرباً بدون حلفاء اقوياء جداً هذا اليوم ولا تهمل واجباتك على الإطلاق.
الدلو
ينتقل كوكب مارس الى برج الاسد وتشتد النزاعات والمنافسة مع الشريك وقد تصبح اكثر تطلبا او تواجه تمنعا قويا من قبل الطرف الآخر. مهمة صعبة لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فهو يعتبر أن الموضوع يستحق مراجعة شاملة وحاسمة.
الحوت
قد تعاني هذا اليوم تعقيدات وجواً عدائياُ حيث يشكل فينوس طالعاً فلكياً دقيقاً مع اورانوس وبلوتون ما يفرض عليك وقاية وتأنياً أثناء قيادتك السيارة وعلى الطرقات، وتفادياً لنزاعات ونشاطات شائكة

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com