ورد الآن
الرئيسية » ابراج » حظك اليوم مع ميشال حايك الخميس 14 /1/2016

حظك اليوم مع ميشال حايك
حظك اليوم مع ميشال حايك الخميس 14 /1/2016

برج الحمل
الصراع القائم بين أحد الأصدقاء المتزوجين أمامك اليوم قد يشعرك بعدم الراحة. تشعر أن من مسؤولياتك اليوم إيجاد حل لمشكلتهما ومحاولة التدخل لإصلاح ما بينهما. كن حذرا فكل واحد من الطرفين يريدك أن تؤيده وتنحاز لصفه. يجب أن تكون محايدا بقدر الإمكان لكي لا يزداد الأمر تعقيدا.
برج الثور
حان الوقت الآن للاهتمام بنفسك وبمصالحك الشخصية. هذا لا يعني أن تكون شخصا أنانيا، ولكن على الأقل اهتم بحل مشاكلك الشخصية قبل الاهتمام بحل مشاكل الغير. عليك أن تهتم أيضا بمظهرك وبملابسك. تجاهل ما يقوله البعض عنك أنك شخص غير جذاب أو غير جميل. ثق في نفسك.
برج الجوزاء
جو المنزل اليوم قد يكون غير مريح تماما بسبب اختفاء أحد أفراد الأسرة دون مبرر. ربما تقضي معظم وقتك اليوم في متابعة الأخبار العاجلة لمعرفة ما يحدث في البلاد. عليك أن تكون عمليا أكثر وتبحث عن أرقام هواتف أصدقاء الشخص المختفي، فربما يكون أحدهم لديه أي أخبار عنه.
برج السرطان
ها هو يوم جميل من جديد. إذا حاول البعض تعكير مزاجك، تجاهله وامض في طريقك ولا تلتفت إليه. ثقتك في نفسك ستكون سببا في حصولك على ما تريد اليوم. ما رأيك في الاستراحة لساعات قليلة هذا اليوم، ومشاهدة فيلمك المفضل.
برج الأسد
الإكثار من تناول المشروبات والأطعمة الدسمة اليوم قد يجعلك لا تخرج من المنزل بسبب الشعور بالكسل. ربما يطلب منك أحد الأصدقاء مقابلتهم. عندما تلتقون، سيعرض عليك أحدهم تناول العشاء معه. في هذه اللحظة، عليك أن ترفض على الفور لكي لا تعرض نفسك للإصابة بالسمنة المفرطة
برج العذراء
أحلامك وطموحاتك تبدو رائعة جدا، ولكن عليك أن تتخذ خطوة جادة لتنفيذها. تواجه مجموعة من الصعاب التي تجعل أجواء العمل تبدو ثقيلة، لا تستسلم حتى لا تخسر ما جنيت في الأيام السابقة. لا تتردد في مصارحة الحبيب في المشاكل التي تتعرض لها.
برج الميزان
ربما تستطيع اليوم أن تتخذ قرارا بشأن وضعك المالي. ربما تقرر الانتقال من شركة إلى أخرى لتحسين دخلك. قد تؤثر هذه الخطوة على حياتك بالكامل. ربما يلومك البعض على اتخاذ هذه الخطوة، ولكنك ما زلت مقتنعا بأنك تصرفت تصرفا سليما وعقلانيا.
برج العقرب
بدأت تعرف كيف تدار الأمور. تحكمك بأعصابك في أصعب الظروف من الأشياء التي تميز شخصيتك عن الباقين. هناك حب جديد يظهر في الأجواء، في الحقيقة هو ليس المناسب لشخصيتك، لا تقع في فخ هذا الحب وابحث عن الحب الحقيقي.
برج القوس
يطلب منك الشريك وأفراد الأسرة العديد من المطالب، ولا تعرف من أيها ستبدأ. لا تنس أنك أيضا لديك مطالب شخصية يجب أن تلبيها. ونتيجة لكل ذلك، ستشعر بالتوتر والضغط والقلق، وتتمنى أن تسير الأمور على ما يرام. لا داع للذعر والقلق، ستستطيع أن تقوم بكل ذلك ما دمت متوازنا.
برج الجدي
تحاول أن تكون مثاليا في عملك لكن هذا ليس معقولا فدائما هناك أخطاء قد تحدث في محيط العمل لا تلم نفسك عليها كثيرا. لا تتوقع أن الفشل فهو المرحلة الأخيرة من الحياة ولكنها المرحلة التي تسبق خطوة النجاح، افتح قلبك لتفوز بالحبيب. صحتك جيدة فلا تجعل الوهم يسيطر عليك في الايام القادمة.
برج الدلو
يمر أحد أقاربك بوعكة صحية شديدة هذا اليوم أو بأزمة مالية. تبدو قلقا ومرتبكا بسبب هذه المشكلة. تحاول الاتصال به ولكنه لا يرد على هاتفه. كما تقوم بإرسال عدة رسائل إليه عبر البريد الإلكتروني، ولكنه لسوء الحظ لا يتفقده باستمرار. كن هادئا فهذا الشخص سيكون على ما يرام قريبا.
برج الحوت
العروض كثيرة في الفترة القادمة لتغير مجال عملك. حاول أن تستفيد من الأفكار الجديدة وكن على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك. هناك حب جديد يدق الباب ليدخل حياتك حاول أن تفتح الباب ولا تجعل الذكريات القديمة تؤثر على الحياة الجديد بأى حال من الأحوال.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com