ورد الآن
الرئيسية » ابراج » حظك اليوم الخميس مع ماغى فرح 7-1-2016

ماغي فرححظك اليوم الخميس مع ماغى فرح 7-1-2016  

الحمل
الحل الوسط هو الأفضل، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً. طلبات الشريك زادت عن حدها، وهي قد تنعكس سلباً على العلاقة بينكما، فكن مستعداً للأسوأ.
الثور
يخف الضغط ويعلن هذا اليوم عن ارباح مالية عبر احدى الشراكات او الزواج. كذلك تتحدث الكواكب عن ارث او ارباح غير منتظرة. الفاعلية في تقديم الاقتراحات ضرورية ومهمة، لكنّ التسرع قد يكون مكلفاً إذا كان عشوائياً.
الجوزاء
قد تبادر الى تصرّفات غير محسوبة النتائج، وهذا يعتبر عشوائياً، لكن الحظ سيقف الى جانبك فتحقق النجاح. لم تعد التبريرات تنفع مع الشريك، ومن المستحسن أن تعتمد الصدق والصراحة فهما أكثر نفعاًً.
السرطان
لا تتدخل في أمور لا تعنيك لئلا تسمع ما لا يرضيك، ولا سيما أنك لست معنياً بما يدور حولك. الطلبات غير المبرّرة، تجعل الشريك في حال من الريبة تجاه الأهداف الحقيقية من طروحاتك.
الأسد
عليك إيجاد السبل اللازمة لتتكيّف مع الوضع القائم حالياً، ومن الأفضل التريث قبل إعلان موقف حاسم من كل الأمور. العصبية الزائدة لا تفيد في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد، عندها قد تفقد القدرة على السيطرة مجدداً.
العذراء
مشاريعك المستقبلية ليست سهلة، لكنّ المضي قُدُماً في خطواتك يرفع منسوب الثقة عندك على نحو لافت. ارتباط قديم يرخي بظلاله مجدداً، ويدفعك إلى الابتعاد موقتاً بحثاً عن حلول جذرية للموضوع.
الميزان
لن تجد صعوبة تذكر لإقناع الآخرين بوجهة نظرك، وخصوصاً أن القرارات التي تتخذها تبدو مقنعة. لا تعاتب الشريك على أمور لا تستحق الذكر، فذلك سيدفعه إلى الحذر في التعامل معك مستقبلياً.
العقرب
كن جاهزاً لتتمكّن من مواكبة التطور الذي سيحيط بك في العمل، وأي تردّد ستكون له تداعيات على مستقبلك. الصدق والشفافية هما عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك، وهذا سيخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة.
القوس
تجتاز اليوم اختباراً صعباً كان يقلق راحتك، لتجد لاحقاً أن الصعوبة لم تكن موجودة إلا في أوهامك. عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، ووجودك إلى جانبه يسهّل الأمور.
الجدي
حافظ على خصوصية الآخرين إذا كنت راغباً في الحفاظ على خصوصيتك، وكل ما عدا ذلك يعرّضك للمساءلة. مهما يحاول الشريك تبرير فعلته، فإن ذلك لن يقنعك في تغيير رأيك ومسامحته ولا سيما في الوقت الحالي.
الدلو
أسبوع حافل بالإنجازات والمفاجآت في العمل، وهذا سيخلق نوعاً من الارتياح وينعكس إيجابا على الأجواء. قدرتك على الاستيعاب ستساعد الشريك على النهوض مجدداً، بعد مواجهات عائلية غير متوقعة.
الحوت
الراحة قد تكون اضطرارية في بعض الأحيان، وخصوصاً إذا جاءت بعد فترة من الضغط المتواصل في العمل. قد يعتمد الشريك بعض الخطوات التي تتسم بطابع درامي، وذلك بهدف تحقيق أهداف حددها لنفسه مستقبلياً.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com