ورد الآن
الرئيسية » ابراج » توقعات أبراج اليوم مع ليلى عبداللطيف الاثنين 4-1-2016

leilaabdellatifتوقعات أبراج اليوم مع ليلى عبداللطيف الاثنين 4-1-2016
برج الحمل
برج الحمل: أخبار قد تحمل حلاً لمشاكلك ،على أقل تقدير حاول الإستفادة من أىّ شخص يتواصل معك، المَرْء بإخوانه.
برج الثور
برج الثور: إن كنت مُحتفظاً ببعض العاطفة فحاول التنازل عن جزء من كبريائك لتُبحر بمركب الحُبّ ، لعقد الصّلح لابدّ من نقطة وَسَط.
برج الجوزاء
برج الجوزاء: لاتهاون فى الصحّة ،إن شعرت بتلوث لجرح قديم أو متاعب الأسنان فسارع بزيارة أقرب طبيب، وإلا تكلفت نزعاً لعصب ضرسك أو تلوثاً لجرحك.
برج السرطان
برج السّرطان: عطفك على المُحتاجين سواءً كان من الزّملاء أو الأقرباء يزيد من شعبيتك وثقتك بنفسك ويرفع من حالتك المعنويّة ،لاتحرم الآخرين من عطفك مثلما سيفعل كوكبك القمر اليوم مع الشمس.
برج الأسد
برج الأسد: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر كبير من العجرفة والغرور، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.
برج العذراء
برج العذراء: بإمكانك العمل على فحص مستوى أطفالك الدراسى أو مراجعة تحصيلك العلمى إن كنت طالباً أو تؤدّى دورة دراسيّة أو مهنيّة.
برج الميزان
برج الميزان: التسامح مع زلاّت الآخرين مطلوب خاصةً عند توافر حُسن النية، بهذا يرتفع رصيدك فى المنزل والنادى ومكان عملك أيضاً.
برج العقرب
برج العقرب: يومك مُكرّس لأداء فروضك الدّينيّة وزيارة أحد دور العبادة التى ترتاح لزيارتها لشحن بطاريّتك جيّداً من جديد.
برج القوس
برج القوس: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.
برج الجدي
برج الجدى: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، لاتقرصينى يانحلة.
برج الدلو
برج الدّلو: لاتصدّق كل ماتسمعه وافحص كل ماتراه بعناية فقد يكون على غير مايبدو ظاهريّاً ،لاتصدر أحكام مُسبّقة عن الآخرين قبل أن تعرف دوافعهم.
برج الحوت
برج الحُوت: يُمكن وصفك بأنك اليوم مُحتقن و مُغتاظ ، إبتعد عن أىّ مُناقشات أو مواقف تُعرضك لإستفزاز مُحتمل غير مأمون العواقب.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com